موديلات أقراط ذهب مناسبة ليوم المرأة العالمي

في يوم المرأة العالمي 2022، الذي يوافق 8 مارس من الشهر الجاري، نعود بذاكرة التاريخ إلى أول امرأة ارتدت القرط للزبنة، وهي السيدة هاجر زوجة أبو الأنبياء سيدنا إبراهيم عليه السلام، ومانفكت أن تصبح عادة تناقلتها نساء العالم على مر الزمن؛ فتنوعت موديلات أقراط ذهب ذات شكل أنيق ومميز.

موديلات أقراط ذهب

أقراط الذهب، قادرة على لفت الأنظار مهما كانت الإطلالة؛ إذ لها بريق خاص يخطف الأنظار عند تنسيقها بشكل مناسب مع إطلالتك، وتعشق السيدات بشكل خاص التصميمات العصرية الجذابة المفعمة بإشراقة مبدعة.

موديلات أقراط ذهب مناسبة ليوم المرأة العالمي

 

ومع اقتراب يوم المرأة العالمي 2022، اخترنا لكِ موديلات أقراط ذهب ذات تصاميم بارزة تحمل لمسة عصرية ذات لمسة مشرقة، يمكنك اختيار منها ما يناسبك.

 

  • أقراط من «Evren Kayar»

من موديلات أقراط الذهب الأنيقة التي قامت بابتكارها علامة ايفرين كايار، تلك الأقراط الراقية التي جاءت بتصميم عنقودي مستلهم من مجرات النجوم وذلك من خلال عدة أشكال كروية بشكل ساحر وملفت، من الذهب الأصفر والماس.

أقراط من «Evren Kayar»

  • أقراط من«Boucheron»

في حالة كنتِ من محبي الإطلالات المختلفة، يمكنكِ اختيار إطلالة الكابلات الصوتية التي قدمتها علامة بوشرون ضمن تصاميمها، وهي أقراط Jack de Boucheron التي تنفرد بتصميمها الجذاب والعصري؛ فيمكنك ارتداؤه في مناسبتك لتعطي بريقًا وأناقة، وصممت من الذهب الأصفر وأحجار الماس.

 

  • أقراط من«Boucheron»

    أقراط من «Dior»

قدمت ديور تلك الأقراط الجذابة، التي جاءت بتصميم موتيف زهرة الرياح وذلك على هيئة تميمة جالبة للحظ لتكون في اشراقة ذهبية كالشمس، مصممة من الذهب الأصفر والماس، بالإضافة إلى عرق اللؤلؤ، لتعطي إطلالة مختلفة وجذابة.

[caption id="attachment_172995" align="aligncenter" width="632"]موديلات أقراط ذهب مناسبة ليوم المرأة العالمي موديلات أقراط ذهب[/caption]

  • أقراط من «Fernando Jorge»

من ضمن الأقراط الأنيقة، يأتي التصميم الذي أطلقته علامة فيرناندو جورجيه، والتي جاءت مستلهمة من شعلات النار، فهي تعمل على بث بريق مشرق وساحر بشكل متميز، وصممت من الذهب الأصفر المنحوت وأحجار الغارنيت، ويمكنك اعتمادها في إطلالتك.

أقراط من «Fernando Jorge»

  • أقراط من «Messika»

هناك موديلات أقراط ذهب، تمتلك جاذبية كبيرة لها تصميم جذاب وساحر، إليك هذه الأقراط غير المتماثلة التي قدمتها علامة ميسيكا، وهي ذات لمسة ساحرة من البريق ومناسبة لأرقى السهرات؛ حيث تمتلك فخامة عصرية، وجاءت مصممة من الذهب الأصفر والماس، بالإضافة إلى أحجار الماس، وبقصة الإجاصة والاميرالد، والتي تعتبر من الإطلالات الفاتنة المختلفة.

[caption id="attachment_172998" align="aligncenter" width="920"]أقراط من «Messika» موديلات أقراط ذهب[/caption]

 

اقرأ أيضًا: قطع مجوهرات أساسية في خزانتك لإطلالة مفعمة بالأنوثة