منى المنصوري تدعو التوأمين المغربيتين صفاء وهناء لزيارة الامارات

أعلنت مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصوري أنها ستدعو التوأمين المغربيتين صفاء وهناء للحضور إلى دولة الامارات العربية قريبًا؛ لحضور عرض أزياء خاص بها، لافتة إلى أنه سيكون هناك تعاون بينهن في مجال الأزياء.

وأضافت أنها من أشد المعجبين بموهبة التوأمين المغربيتين اللتين تتميزان بصوت رخيم يغلفه موهبة فنية رائعة سيكون لها حضور كبير على الساحة الفنية خلال الفترة القليلة المقبلة، خاصة وأن التوأمين المغربيتين من أعلام الفن المتميز بالمغرب، ولهما شعبية كبيرة.

وأكدت "المنصوري" أن عارضات الأزياء الذين قدموا العرض الخاص بها خلال فعليات مهرجان عروس العين تهادوا خلال عرض الأثواب التراثية الإماراتية والقفاطين التقليدية على أغنية ليلة الحنة وهي من أشهر الأعمال الغنائية التي قدمها التوأمين المغربيتين، وتؤديانها ببراعة شديدة، ولاقت استحسانًا من الجميع.

وأشارت مصممة الأزياء الإماراتية إلى أنها التقت التوأمين المغربيتين خلال زيارتها الأخيرة للمغرب لتكريمها بأوسكار الرائدات في دورته الثانية، وخلال الحفل دعت صفاء وهناء للصعود على المسرح، وطلبت منهما تقديم أغنية "ليلة الحنة"، وقدمتاها ببراعة وتميز ونالت إعجاب الجميع.

كتب: محمد علواني

[gallery columns="2" link="file" size="medium" ids="16155,16156"]