منها «الفرو».. أبرز صيحات المعاطف النسائية في شتاء 2023/2024

المعاطف النسائية هي من أهم قطع الملابس الأساسية في خزانة كل امرأة، فهي توفر الدفء والراحة في الطقس البارد، كما أنها تضيف لمسة من الأناقة والأناقة إلى المظهر.

تتنوع المعاطف النسائية من حيث الطول والشكل واللون والأسلوب، مما يسمح للمرأة باختيار الموديل الذي يناسبها ويتوافق مع ذوقها.

فهناك المعاطف الطويلة والمعاطف القصيرة والمعاطف الواسعة والمعاطف الضيقة والمعاطف الكاجوال والمعاطف الرسمية.

وهناك بعض المعاطف النسائية التي تتربع عرش الموضة النسائية في شتاء 2023/2024 ليمنح المرأة إطلالة دافئة ووثيرة تغلفها الأناقة والفخامة.

[caption id="attachment_243506" align="alignnone" width="1707"]معطف الفرو الاصطناعي لإطلالة وثيرة وأنيقة معطف الفرو الاصطناعي لإطلالة وثيرة وأنيقة[/caption]

معطف الفرو الاصطناعي

يأتي معطف الفرو الاصطناعي في شتاء 2023/2024، مصنوعا من فرو ذي شعر طويل وأملس، بحسب مجلة “Elle” المعنية بالموضة والجمال.

ويمتاز بطابع عصري أنيق يجمع بين القصّة الأكبر من المقاس "أوفر سايز" وصف الأزرار وطيّات الصدر، فضلا عن أنه يكتسي بألوان مطفأة راقية مثل الكراميل والرمادي.

ويمتاز معطف الفرو الاصطناعي بتنوع طرق التنسيق؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة كاجوال من خلال تنسيقه مع بنطال جينز وبلوفر وحذاء رياضي.

كما يمكن الحصول على إطلالة أنيقة تليق بالمناسبات من خلال تنسيق معطف الفرو الاصطناعي مع بذلة أنيقة أو فستان فخم مع بوت أنيق.

المعطف الصوف الماكسي

ويتربع المعطف الصوف الماكسي على عرش الموضة النسائية في شتاء 2023/2024، بحسب ما ذكرت مجلة “Instyle”

ويأتي المعطف الصوف الماكسي هذا الموسم بقصة أكبر من المقاس "أوفر سايز"، والتي تضفي على المظهر طابعا عصريا متحررا.

ويكتسي المعطف الصوف الماكسي هذا الموسم بألوان كلاسيكية هادئة كالأسود والبني بلون الكاكاو والأزرق البحري.

بينما تزهو بعض الموديلات باللون الوردي بلون البونبون، في حين تتألق موديلات أخرى بنقوش الكاروهات أو بالتقليمات الرفيعة الأنيقة.

ةمن الأفضل ارتداء المعطف الصوف الماكسي ذي القصة الأوفر سايز مفتوحا، مع مراعاة أن تكون الملابس تحته ذات ألوان تخلق تباينا مثيرا معه.

ويغازل في المقام الأول المرأة طويلة القامة، مشيرة إلى أنه يمكن للمرأة قصيرة القامة أيضا ارتداءه بشرط ارتداء حذاء ذي كعب عال، والذي يعمل على إطالة القامة بصريا.

[caption id="attachment_240603" align="alignnone" width="1093"]معطف الخندق الجلدي (Trench Coat) من أبرز صيحات الموضة في هذا الموسم معطف الخندق الجلدي (Trench Coat) من أبرز صيحات الموضة في هذا الموسم[/caption]

معطف الخندق

يتألق معطف الخندق (Trench Coat) في شتاء 2023/2024 بالجلد اللامع ليمنح المرأة إحساسا بالدفء وإطلالة جذابة تخطف الأنظار.

وأوضحت مجلة “Elle” أن معطف الخندق هو معطف واق من المطر، مشيرة إلى أنه يتخلى هذا الموسم عن طابعه الكلاسيكي، الذي يتمثل في خامة الجبردين وألوانه الكلاسيكية المحايدة مثل البيج والرمادي والأزرق الداكن.

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن معطف الخندق يكتسي هذا الموسم بالجلد ليوفر المزيد من الدفء من ناحية، ويضفي على المظهر طابعا أكثر فخامة من ناحية أخرى.

وأشارت “Elle” إلى أن معطف الخندق المصنوع من الجلد يتألق هذا الموسم بمظهر لامع وألوان جذابة مثل الأحمر الكرزي والأحمر البوردو والباذنجاني ليمنح المرأة إطلالة لافتة للأنظار تعكس جرأتها وتفرد أسلوبها.