منسوبو الخطوط السعودية يهنئون «الجاسر» بتعيينه رئيسًا لمجلس الإدارة

هنّأ منسوبو الخطوط السعودية، اليوم الاثنين، المهندس صالح بن ناصر الجاسر؛ وزير النقل، لتعيينه رئيسًا لمجلس إدارة مؤسسة الخطوط السعودية.

ونشر حساب مركز الاتصال التابع للخطوط السعودية، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن مدير عام ومنسوبي المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية، يهنئون وزير النقل المهندس صالح بن ناصر الجاسر، على الثقة الكريمة بتعيينه رئيسًا لمجلس إدارة المؤسسة.

وفي سياق متصل، وجه وزير النقل، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، الشكر والامتنان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، على الثقة في تعيينه رئيسًا لمجلس إدارة الخطوط السعودية، سائلًا المولى القدير أن يكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة، في تطوير هذه المؤسسة الوطنية العريقة، وخدمة الوطن الحبيب.

ونال المهندس صالح بن ناصر الجاسر؛ الزمالة في الائتمان المصرفي والتدريب المكثف من "بنك تشيس مانهاتن" في الولايات المتحدة الأميركية، وعُين وزيرًا للنقل السعودي، 24 أكتوبر الماضي، وشغل منصب المدير العام لـ"المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية" منذ 2014م، كما شغل منصب الرئيس التنفيذي لـ"الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري".

اقرأ أيضًا:

«الخطوط السعودية» تُطلق «سال» لخدمات المناولة الأرضية واللوجستية