«روتانا» تحصد نجاح فبراير الكويت.. و«شعيل» يعطي درسًا في الصداقة

شهد مسرح «مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي» في الكويت، إسدال الستار على حفلات «فبراير الكويت 2020»، في ختام مبهر وأجواء رائعة، من الفخامة والحب والطرب والأصالة، بإشراف وتنظيم شركة الإنتاج «روتانا للصوتيات والمرئيات»، وبالتعاون مع مركز عبدالله الرويشد.

نفاذ التذاكر قبل شهر

لاقى حفلا الختام تفاعلًا جماهيريًا كبيرًا، بسبب الأداء المبهر والأغاني الرائعة لنجومهما الأربعة: عبدالله الرويشد؛ «سفير الأغنية الخليجية»، وأنغام؛ «صوت مصر»، ونبيل شعيل؛ «نبض الكويت»، وراشد الماجد؛ «سندباد الأغنية»؛ إذ نفذت التذاكر قبل شهر تقريبًا من انطلاق المهرجان.

[caption id="attachment_65611" align="alignnone" width="900"]أنغام فبراير الكويت[/caption]

الرويشد وأنغام وشعيل والماجد

اجتمع عبدالله الرويشد؛ وأنغام، في الحفل الأول، خلال الأسبوع الأخير من «فبراير الكويت»، في حين جمع الحفل الثاني نبيل شعيل؛ وراشد الماجد، الذي كتب بصوته وفقرته الغنائية نهاية دورة هذا العام من المهرجان.

[caption id="attachment_65613" align="alignnone" width="900"]أنغام فبراير الكويت[/caption]

الهندي قائد باقتدار

تمكن سالم الهندي؛ الرئيس التنفيذي لشركة «روتانا للصوتيات والمرئيات»، من قيادة المهرجان باقتدار، وذلك وفقًا لشهادة المطربين الذين شاركوا فيه، حتى أصبح واحدًا من أبرز المهرجانات في المنطقة الخليجية والعربية.

[caption id="attachment_65615" align="alignnone" width="900"]الرويشد صورة أرشيفية[/caption]

حصاد جهود متضافرة

من جانبه، قال الهندي؛ عبر تصريحات إعلامية، عقب انتهاء فعاليات الحفلات، «فخور جدًّا بالنجاح الذي حصده (فبراير الكويت 2020)، والذي لم يكن سيتحقق، لولا تضافر الجهود من جانب شركاء النجاح، من فنانين وفرق موسيقية ومايستروهات ومهندسي صوت وإضاءة وديكور، ورعاة وشركات داعمة، ووسائل إعلامية، وطاقمي (روتانا، ومركز عبد الله الرويشد)».

[caption id="attachment_65616" align="alignnone" width="900"]الماجد صورة أرشيفية[/caption]

إبداع المخرح أحمد الدوغجي

ووجه الرئيس التنفيذي لشركة «روتانا للصوتيات والمرئيات»، الشكر إلى المخرج أحمد الدوغجي؛ الذي وصفه بـ "المبدع"، وطاقمه الفني، الذين تولوا مهمة الإخراج التليفزيوني للحفلات، التي تم نقلها فضائيًّا عبر (قنوات روتانا، وتلفزيون الكويت)؛ الأمر الذي أسعد الملايين بمشاهدتها».

درس في نبل الصداقة

وفي سياق متصل، ضرب الفنان الكويتي نبيل شعيل؛ «نبض الكويت»، درسًا في الصداقة عندما حيَّا المطرب عبدالمجيد عبدالله؛ بصوته، وتغنَّى برائعته «رهيب»، وهو ما جعل عبدالمجيد يتفاعل بعد الحفل مع تلك اللافتة النبيلة من شعيل؛ إذ غرد عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، معقبًا: «أستاذي نبيل، تعلمت منك الحب قبل الفن.. لا تنس أنك متجدد ولا تزال، وتبقى (بلبل الخليج)، وأيقونة فنية ما لها مثيل.. أحبك يا بو شعيل».

وانطلقت فعاليات حفلات «فبراير الكويت 2020»،  في 6 فبراير الجاري، واستمرت حتي 21 من نفس الشهر بـ "مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي"، بناءً على طلبات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا:

فيديو| راشد الماجد ونبيل شعيل في ختام فبراير الكويت