منتجعي Sun Siyam Iru Fushi وSiyam World في جزر المالديف يستضيف الشيف توم براون الحائز على نجمة ميشلان

أعلن منتجعي Sun Siyam Iru Fushi وSiyam World، عن تعاونهما المثير في مجال الطهي مع الشيف توم براون، الحائز على نجمة ميشلان ومالك مطعم Cornerstone في هاكني ويك، لندن.

سيشهد هذا الحدث الحصري قدرة الشيف توم براون على استعراض مهاراته في الطهي من خلال سلسلة من تجارب تناول الطعام الحصرية ودروس الطهي، مما سيوفر للضيوف في كل من المنتجعين تجربة طهي لا تُنسى.

ستُقام هذه الإقامة الفريدة من 24 إلى 25 أكتوبر في Sun Siyam Iru Fushi ومن 27 إلى 29 أكتوبر في Siyam World، وتعد هذه الإقامة الفريدة للشيف براون برفع تجربة تناول الطعام في هذين المنتجعين الرائعين في جزر المالديف إلى مستويات جديدة.

منتجعي Sun Siyam Iru Fushi وSiyam World

الشيف توم براون، المعروف بأسلوبه المبتكر في تحضير الأطعمة البحرية واهتمامه بأفضل المكونات الموسمية، سيحمل خبرته إلى شواطئ جزر المالديف. يمكن للضيوف في Sun Siyam Iru Fushi وSiyam World أن يتطلعوا إلى تذوق أطباق براون الرائعة، التي تم إعدادها بلمسة إبداعية تجمع بين نكهات المالديف مع التميز الطهي الذي اشتهر به.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تحسين مهاراتهم في الطهي، سيقدم براون أيضًا دروسًا حصرية في الطهي. حيث سيشارك أسراره وتقنياته في الطهي.

وستمنح هذه الدروس المشاركين فرصة للعمل عن كثب مع الشيف الحاصل على نجمة ميشلان وإعادة إنشاء بعض من أشهر أطباقه بينما يتعلمون فن الطهي الرفيع.

اقرأ أيضًا: اعتماد المملكة وجهة سياحية رئيسية للسياح من الصين