ملخص مباريات كأس العالم اليوم بعد انتهاء الجولة الأولى

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم حول ملخص مباريات كأس العالم اليوم بعد انتهاء الجولة الأولى يوم الخميس 24 نوفمبر 2022؛ حيث جاء الختام مُمتعا.

ملخص مباريات كأس العالم اليوم

فشهدنا في بداية اليوم مواجهة سويسرا والكاميرون والتي انتهت بفوز المنتخب السويسري بهدف نظيف، والذي أحرزه اللاعب بريل إيمبولو.

وشهدنا في المباراة الثانية مواجهة أوروجواي وكوريا الجنوبية، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

فيما بدأت المتعة مع مباراة البرتغال وغانا، والتي شهدت إحراز 5 أهداف، حيث فاز المنتخب البرتغالي بثلاثية مقابل هدفين، و أحرز أهداف البرتغال: كريستيانو رونالدو – جواو فيليكس – رفائيل لياو، وأحرز هدفي غانا: أندريه آيو- عثمان بوكاري.

وفي الختام، جاءت مواجهة البرازيل وصربيا، والتي شهدت أداء ممتع من منتخب السامبا، حيث انتهت المباراة بهدفين بدون رد، وأحرز ريتشارلسون هدفي البرازيل.

May be an image of 1 person, playing American football and grass

نتائج مباريات كأس العالم الأربعاء

على جانب آخر،شهد أمس الأربعاء تعادل المنتخب المغربي في مباراته أمام كرواتيا، حيث اقتنص نقطة واحدة إثر التعادل السلبي، وهي نتيجة مرضية في المحطة الأول لكل منهما.

وكانت المفاجأة الكبرى في مباراة منتخب ألمانيا واليابان؛ حيث كان من المتوقع أن بقتنص الماكينات فوزًا سهلاً على اليابان خاصة بعد الهدف الأول للألمان؛ لكن عاد المنتخب الياباني بريمونتادا ممتعة وأحرز هدفين  مقابل هدف.

فيما هز المنتخب الإسباني  شباك كوستاريكا بـ 7 أهداف دون رد، وتعد هذه هي أكبر نتيجة يتم تحقيقها منذ بدء مونديال 2022في قطر.

وكانت المباراة الأخيرة بين منتخب بلجيكا وكندا؛ حيث نجح المنتخب البلجيكي في إحراز هدفًا واحدًا ليقتنص أول ثلاث نقاط في دور المجموعات.

موعد مباراة السعودية في كأس العالم 

على جانب آخر يهتم الوطن العربي بـ موعد مباراة السعودية في كأس العالم ؛ حيث يواجه الأخضر في محطته الثانية بدور المجموعات منتخب بولندا يوم السبت المقبل الموافق26 فبراير 2022، ويدخل المنتخب الوطني المباراة حاملاً 3 نقاط من فوزه الثمين على الأرجنتين.

 

اقرأ أيضاً:“واشنطن بوست”: الانتصار السعودي على الأرجنتين وحد فرحة الجماهير العربية والإسلامية في عواصم العالم