معركة الأشرس .. "آل الشيخ" يكشف عن مسابقة بمكافأة ضخمة

يواصل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، الترويج لمباراة الملاكمة المرتقبة "معركة الأشرس" التي ستجمع بين الملاكم الكاميروني الفرنسي فرانسيس نجانو والملاكم البريطاني تايسون فيوري ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

ودشن "آل الشيخ" مؤتمرًا صحفيًا يضم الملاكمان "نجانو وفيوري" وسط استعدادات وتغطية إعلامية عالمية للترويج للمباراة المرتقبة يوم السبت الموافق 28 أكتوبر الجاري.

معركة الأشرس في موسم الرياض 2023

كما نشر مقطع فيديو لايف من المؤتمر الصحفي عبر حسابه الرسمي على تطبيق "X"، ظهر خلاله نجانو وفيوري وهما يستعرضان قوتهما الجسدية والتقطوا عددًا من الصور التذكارية. كما عبروا عن تحمسهم للمباراة المنتظرة، موجهين الشكر للمستشار تركي آل الشيخ لاستضافتهم والترحيب بهم.

وفي مقطع فيديو آخر، كشف المستشار تركي آل الشيخ، عن العديد من المسابقات القيمة ترويجًا للمباراة المرتقبة والتي تتضمن جائزة مالية تقدر بـ 100 ألف دولار إلى جانب العديد من السيارات الفارهة.

خطوات المشاركة في المسابقة

وعلق على الفيديو، قائلًا "ما بقي شي على يوم النزال التاريخي بين FURY Vs NGANNOU، توقعوا الفائز واربحوا 375000 ريال اللي تساوي 100000 دولار. اتبعوا الخطوات السهلة وشاركوا".

كذلك أوضح خطوات المشاركة في المسابقة، كالتالي:

1- الدخول على الموقع المخصص للنزال من هــنا

2- اضغط على توقع الفائز

3- اختار الملاكم

4- اختار النتيجة

5- كذلك قم باختيار طريقة الفوز

6- حدد الجولة التي تتوقع انتهاء النزال عليها ويتحدد الفائز

7- أخيرًا، سجل اسمك عبر انستجرام أو منصة إكس "تويتر سابقًا"

علاوة على ذلك، أشار رئيس هيئة الترفيه السعودية، إلى أن التسجيل في توقع نتيجة "معركة الأشرس" سينتهي يوم السبت 28 أكتوبر الجاري، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

اقرأ أيضًا: موسم الرياض 2023.. جون سينا بطل WWE Crown Jewel