«مسك» يعزز الطاقات الإبداعية لدى الأطفال عبر فعالية «عوالمنا»

تستضيف منطقة «بوليفارد الرياض»، يوم السبت المقبل، فعالية «عوالمنا» ضمن فعاليات موسم الرياض الثقافي والترفيهي، وذلك على مسرح أبو بكر سالم.

فعالية عوالمنا في موسم الرياض

وينظم مركز المبادرات في مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، هذه الفعالية؛ إذ تعد «عوالمنا» منصة ترفيهية إلهامية تفاعلية تعني بتشجيع الأطفال على اكتشاف مواهبهم وتنمية مهاراتهم.

ومن المقرر أن تستمر الفعالية على مدار ثلاثة ساعات، تبدأ من الساعة الـ 5:30 حتى الساعة 8:30 مساء السبت، وسط العديد من المشاركات.

أنشطة ومسرحيات

وتتضمن فعالية «عوالمنا» مسرحية خيالية متكاملة من تمثيل الأطفال، فضلًا عن أنشطة مصاحبة في مجالات الفنون والمهارات والعلوم والتقنية.

كما ستشهد الفعالية إثارة التساؤلات لدى الجمهور وتحفيز الإلهام لديهم عبر ما سيستعرضه أطفال موهوبون على المسرح من أنشطة إبداعية.

وتركز على تعزيز التساؤل لدى الأطفال واليافعين لتحقيق مستوى عالي للتعبير عن مواهبهم في مختلف المجالات الإبداعية، وتوسيع مداركهم والارتقاء بأفكارهم إلى تجارب عملية ملهمة لمجتمعهم.

اكتشاف المواهب

وتسعى «مسك» من خلال فعالية «عوالمنا»، إلى اكتشاف مواهب الأطفال وصقلها من خلال تطوير مهاراتهم الشخصية والأدائية، وتدريب الطفل على أدوات التعلم الذاتي وتطوير قدراته.

كما تهدف الفعالية إلى إثراء مُخيلة الطفل وتدريبه على تطوير أفكاره، وابتكار عوالم تناسب عمره يرى من خلالها واقعه بعيون خلاقة جديدة، فضلًا عن تمكين موهبته للظهور والمشاركة بإبداعاته أمام أصدقائه وعائلته.

وتواصل «مسك» دورها واهتمامها بتنمية المواهب اليافعة واحتضانها، بالإضافة إلى تسليط الضوء على كيفية اكتشاف المواهب ودعمها وتوفير البيئة المناسبة لإطلاق الطاقات الإبداعية.

كما دعا مركز المبادرات في مسك الخيرية جميع الراغبين في الحضور مع أطفالهم إلى التسجيل عبر الرابط التالي اضغط هــــــــــنـــــــــا.

بهجة وترفيه.. مشاهد من زيارة المسنين والمتقاعدين لموسم الرياض