مسرحية «مثلث برهومه» تجمع أبطال مسرح مصر في موسم الرياض 2023

كشف موسم الرياض في نسخته الرابعة، عن موعد عرض مسرحية «مثلث برهومه» الكوميدية، ذلك ضمن المسرحيات المقرر عرضها خلال هذا الموسم.

وأعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض 2023، على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، تفاصيل عرض مسرحية «مثلث برهومه». وأنه من المقرر عرضها بداية من غدًا وحتى 3 ديسمبر.

مسرحية مثلث برهومه

وستجمع «مثلث برهومه» عدد من أبطال مسرح مصر مجددًا على مسرح محمد العلي في منطقة بوليفارد الرياض سيتي. والعمل من بطولة الفنان أشرف عبدالباقي ونخبة من النجوم «محمد أسامة أوس أوس، وبيومي فؤاد وإبرام سمير».

وسوف تنطلق المسرحية بداية من غدًا الأربعاء، الموافق 29 نوفمبر، الساعة الثامنة والنصف مساءًا. وتبدأ سعر التذكرة 100 ريال بفئات وأسعار متنوعة.

كما شاركت الصفحة الرسمية لموسم الرياض، البوستر الدعائي للمسرحية. وعلق عليه قائلًا: «مسرحية مثلث برهومه كوميديا رائعة من بطولة الفنان أشرف عبدالباقي ونخبة من الممثلين»

وتابعت: «على مسرح محمد العلي ابتداءً من 29 نوفمبر احجزوا تذاكركم الآن من هنــا».

كما تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي، حيث تتسبب عاصفة بحرية في تغيير مسار سفينة سياحية. ثم بعد ذلك تدخل إلى مثلث برهومه ليجد القبطان والركاب أنفسهم على جزيرة. وبعدها تبدأ الأحداث في إطار كوميدي لاكتشاف الجزيرة.

وتأتي هذه المسرحية ضمن مجموعة من المسرحيات المقرر عرضها خلال موسم الرياض 2023، بطولة نخبة من النجوم والنجمات بالوطن العربي.

كما يشهد الموسم مجموعة متنوعة من الفعاليات والحفلات الغنائية والأنشطة الترفيهية المتنوعة المختلفة جذبت ملايين الزوار.

 

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسرحية «على بابا» للفنان محمد سعد بموسم الرياض 2023