مستوحاة من الإمبراطورة جوزفين.. «Chaumet» تعرض أحدث مجوهراتها

احتفلت دار Chaumet للمجوهرات ، مؤخرًا، بالذكرى السنوية الأولى لمتجرها الإقليمي الرائد في «دبي مول».

مجوهرات Chaumet

وكان أبرز ما في الاحتفال المجوهرات المبهرة؛ حيث عرضت Chaumet التي ابتكرت قطعًا يدوية الصنع وكذلك قطعًا مصنوعة خصيصًا، أحدث مجموعاتها للمجوهرات الراقية المستوحاة من الإمبراطورة الفرنسية «جوزفين».

ورغم أن تصاميم دار Chaumet للمجوهرات، حملت طابع تلك الأيام العظيمة، إلا أن المجوهرات الرائعة ذات الأشغال اليدوية المعقدة تميزت أيضًا بلمسة عصرية، واشتملت القطع الأخرى على دبابيس مستوحاة من النحل، وقلائد الماس spellbinding، والتيجان الملكية.

وشهد الحدث حضور العديد من نجمات المجتمع، أبرزهن: الممثلة اللبنانية كارمن بسايب؛ خبيرة التجميل السعودية يارا النملة؛ مدونة الموضة العراقية ديما الشيخلي؛ بالإضافة إلى دانة الطواريش وديالا مكي ومنال الحمادي، واللاتي تمتعن بالموقع الرائع والإطلالة على برج خليفة الشهير في دبي.

يُذكر أن دار Chaumet للمجوهرات تأسست في باريس عام 1780، وارتبط تاريخها ارتباطًا وثيقًا بتاريخ فرنسا، وكانت Chaumet العلامة التجارية الرسمية لمجوهرات الإمبراطورة جوزفين، وانتقلت حرفية دار المجوهرات الراقية عبر الأجيال على مدار 238 عامًا.

وتتجلى هذه المهارات الاستثنائية في تشكيل المجوهرات والساعات المصنوعة يدويًا بلمسة إبداعية، بالإضافة إلى الأسلوب الباريسي الراقي.

نجاح ضخم لـ«معرض كريستي للمجوهرات» بموسم الرياض