محمد عساف يستعد لحفل ضخم بالرياض.. الثلاثاء المقبل

يستعد النجم الفلسطيني الشاب "محمد عساف" للقاء جمهوره بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات المهرجان السعودي للجواد العربي"عبيّة"؛ وذلك في منتجع الفيصلية، يوم الثلاثاء المقبل الموافق الـ29 يناير الجاري.

أسعار تذاكر حفل عساف في الرياض

تنقسم فئات التذاكر إلى 3 أقسام، الاولى VIP بسعر 200 ريال، وتذكرة البالغين بسعر 100 ريال، بالإضافة إلى الأطفال بسعر 50 ريال.

وعن الحفل، قال عساف: "‏أهلنا الكرام في الرياض التقي بكم في المهرجان السعودي للجواد العربي (عبيّة) الثلاثاء القادم 29 يناير الساعة 9 مساء في منتجع الفيصلية- درة الرياض".

وكانت السعودية قد أطلقت فعاليات مهرجان الجواد العربي "عبيّة"، في إطار توجيهات الملك سلمان؛ خادم الحرمين الشريفين، والأمير محمد بن سلمان؛ ولي العهد السعودي، التي تحثّ على ابتكار تجربة جديدة للزائرين في أول حدث تراثي، يجمع بين عراقة الماضي، وتطلعات المستقبل الوطنية، من خلال التعريف عن موروث المملكة الوطني، بمشاركة عدة جهات محلية، وعالمية في مختلف المجالات؛ من أجل خلق جو ترفيهي جديد.

"مكانك خالي" نجاح جديد يضاف إلى رصيد عساف

من جهته، استطاع محبوب العرب محمد عساف أن يُحقق 60 مليون مشاهدة بأحدث أغنياته التي تحمل عنوان "مكانك خالي"؛ وفيها تمكّن نجم فلسطين الاسثنائي، من غناء اللهجة العراقية باحترافية، واتقان واضح للكنة الصعبة، ليصيب مرمى النجاح الساحق، والانتشار على الصعيد العربي، والعالمي، فيما يُرددها الكبير والصغير على حد سواء.

علمًا بأن "مكانك خالي" تصدّرت سباقات الأغاني عبر أثير الإذاعات العربية، دون أن يلجأ عساف إلى تصويرها على طريقة الفيديوكليب، بمراهنة ناجحة منه على ذائقة الجماهير للفن الراقي؛ حيث وضع كلماتها رامي عبّود، وألحان علي صابر، وتوزيع عثمان عبود.

الجدير بالذكر أن عساف ينطلق إلى الإماراتالعربية المتحدة، لإحياء أمسية فنية من العيار الثقيل، في الشارقة، على مسرح المجاز؛ وذلك يوم الـ8 من فبراير المقبل، وسط تطلعات عالية من محبيه.

https://www.youtube.com/watch?v=R3DWgRXhI-0