سهيلة بن لشهب تغزو عالم التقديم التليفزيوني مجددًا

تعود النجمة الجزائرية الشابة "سهيلة بن لشهب"، إلى عالم تقديم البرامج، لدعم المواهب في كافة المجالات، عبر إحدى القنوات الفضائية.

سهيلة بن لشهب تخوض عالم التقديم التليفزيوني مجددًا

تحت شعار "عليك تحلم وعلينا نحققه"؛ حرصت سهيلة بن لشهب على حثّ الجماهير على المشاركة في برنامج "سوشيال بلا حدود"، قائلة: "عندك موهبة، حلم، هدف، شاركونا مواهبكم في برنامجنا القوي جدًا، وجوائز قيمة في انتظاركم"، كما نشرت فيديو توضيحي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر اهتمام البرنامج بالمواهب في كافة المجالات.

https://twitter.com/SuhilaBnLachhab/status/1087370565093150720

وكانت سهيلة بن لشهب قد خاضت تجربة التقديم التليفزيوني في برنامج اكتشاف المواهب الجزائري "ألحان وشباب"؛ الذي سبق وأن شاركت به منذ سنوات، محققة أعلى نسبة مشاهدات على التليفزيون الجزائري.

كما احتلت بن لشهب مكانة مميزة في خريطة البرامج الرمضانية العام الماضي، ببرنامجين تألقت خلالهما بالزي الجزائري الأصيل، وألوانه الساحرة، فيما استطاعت أن تُظهر شخصية مستقلة في عالم التقديم.

نشاط فني

على جانب آخر، نجحت سهيلة بن لشهب في تجاوز مليوني مشاهدة، لأغنية Vida Loca؛ التي أصدرتها على طريقة الفيديوكليب، عبر قناتها على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي، متضمنة لقطات من حفلها الضخم ضمن احتفالية إمارة دبي، بموسيقى القارة السمراء؛ حيث مثّلت الجزائر والوطن العربي في الأمسية التي ضمت أكبر نجوم أفريقيا.

الجدير بالذكر أن سهيلة بن لشهب طرحت أحدث أغنياتها الخاصة بعنوان "دنيا جديدة"؛ ضمن مشروع إنتاج Pause Production، لصاحبها ميدو منيب، وتغنت باللهجة المصرية من جديد، على أن تطلق "فضفضة" قريبًا، بعد النجاح الذي حقتته في "دعوة حب"، و "حكاية ثقة".

https://www.youtube.com/watch?v=Kjq4_k3a5G4&feature=youtu.be