مجوهرات أسوار الأذن بأشكال جذابة وأنيقة.. موضة 2022

تشهد مجوهرات أسوار الأذن خلال الفترة الحالية، رواجًا خلال موضة 2022، عبر عدة أشكال جذابة وأنيقة تعود إلى العصور القديمة.

مجوهرات أسوار الأذن موضة 2022

تعود تصاميم أسوار الأذن إلى العصور القديمة؛ حيث كان يرتديها الأرستقراطيون اليونانيون كرمز لثرائهم، لذلك تعتبر من الصيحات الجذابة الفاخرة.

ويحرص عدد من المشاهير وعشاق الموضة، على ارتداء مجوهرات أسوار الأذن لما تتميز به من أناقة وفخامة؛ حيث تملأ شحمة الأذن دون أن تسبب الضرر.

مجوهرات أسوار الأذن بأشكال جذابة وأنيقة موضة 2022

وخلال التقرير التالي تستعرض «الجوهرة»، مجموعة تصاميم مجوهرات أسوار الأذن موضة 2022، يمكنكِ الاختيار من بينها ما يبرز أناقتك ويعطيك إطلالة حيوية ومتجددة.

 

  • سوار أذن ماس Cuff Earrings من «yeprem Jewellery»

قدمت «yeprem Jewellery»، سوار أذن من الألماس بشكل جذاب وساحر لتشعري عند ارتدائها بالفخامة.

وجاءت مرصعة بالماس المستدير بوزن 4.86 قراريط، بجانب الماس المركز الساحر بوزن 7.36 قراريط، وبلغت كمية أحجار الماس فيها حوالي 286 حجرًا، وتزن حوالي 40.31 جرام من الذهب.

 

[caption id="attachment_170708" align="aligncenter" width="1200"]سوار أذن ماس Cuff Earrings من «yeprem Jewellery» مجوهرات أسوار الأذن[/caption]

  • سوار أذن ماس Illimitable من «Tasaki»
هذه القطعة مناسبة للسيدات اللاتي يفضل الألوان؛ إذ تم تصميمها من الذهب الأبيض ولؤلؤ بحر الجنوب الأسود، بشكل جذاب ومميز، مع الألماس والياقوت الأزرق؛ حيث جاءت على شكل أسورة مخصصة للأذن اليمنى.

 

سوار أذن ماس Illimitable من «Tasaki»

  • سوار أذن ماس The Fall of Phaëton من «Buccellati»

تلك القطعة التي تشبه الفراشة مصممة من الذهب الأصفر والأبيض والألماس بشكل متناغم، وهي من Buccellati وتعتبر من الأقراط المجنحة التي جاءت بشكل مميز غير متوقع على طول شحمة الأذن بتصميم ساحر.

وصممت هذه القطعة يدويًا بتقنية التول، على سطح الذهب الأصفر ومغطاة بأشكال تشبه الريش مرصعة بالماس بطريقة ملفتة.

[caption id="attachment_170710" align="aligncenter" width="637"]سوار أذن ماس The Fall of Phaëton من «Buccellati» مجوهرات أسوار الأذن[/caption]

  • سوار الأذن ياقوت The Blazing Night من «Piaget»

تعد هذه القطه من القطع الاستثنائية التي طرحتها ماركة Piaget، فهي من المجموعة «FESTIVE LIGHTS» التي تعطي دلالة على تصميمها المميز الساحر ما يعكس أضواء المهرجانات عبر توهج المجوهرات.

وتعتبر هذه القطعة من القطع المميزة التي يمكن للعروس ارتدائها في حفل زفافها غير القطع التقليدية، ما يجعل إطلالتها جريئة وجذابة.

وأطلق على هذه القطعة اسم «الليل الحارق»، لأنها مستوحاة من سماء الليل المظلمة، ونجوم تتلألأ فيها وترسل بريقًا من القرمزي نحو السماء، كالجمر الناري بشكل جذاب.

وصمم هذا السور من أحجار الياقوت الأحمر الساحرة، غير أنها تأخذ شكل انفجار نجمي، لذلك تم رص قطع الأحجار الكريمة على هيئة كمثرى بشكل متميز وخاص، وكأنها تنزلق نحو السماء، من أجل أن تعكس ألوانها الحمراء الزاهية مع الألماس المرصوص جاذبيتها.

 

سوار الأذن ياقوت The Blazing Night من «Piaget»

 

  • سوار أذن ماس Gateway من «Graff»

تصميم Graff Gateway، يأخذ زاوية دقيقة لتسلق الأذن، ما يعطي إطلالة أنيقة وفخمة، فهي من القطع الساحرة التي تمنحك إطلالة مختلفة عند ارتدائها.

صممت هذه القطعة من الألماس بإجمالي وزن 10.40 قراريط، مع حافة ماسية دراماتيكية تحتها، لتعطي ومضات من التألق لمن يرتديها، وسحرًا خاصًا.

[caption id="attachment_170712" align="aligncenter" width="1000"]سوار أذن ماس Gateway من «Graff» مجوهرات أسوار الأذن[/caption]

اقرأ أيضًا: تصاميم خواتم مرصعة بالألماس البني.. إطلالة عصرية جذابة