تصاميم خواتم مرصعة بالألماس البني.. إطلالة عصرية جذابة

تعد تصاميم خواتم مرصعة بالألماس البني، من المجوهرات التي تعطي إطلالة عصرية جذابة عند ارتدائها وتنسيقها مع الملابس خلال سهراتك.

خواتم مرصعة بالألماس البني

وتفضل الكثير من السيدات، تصاميم خواتم مرصعة بالألماس البني، فالحجر البني من الأشكال الساحرة والأكثر انتشارًا بین السيدات، بسبب ما تقوم بإضافته من سحر على إطلالتهن، كما أنه من الممكن تنسيقه مع مختلف الإطلالات اليومية والسهرات.

تصاميم خواتم مرصعة بالألماس البني لإطلالة عصرية جذابة

وخلال التقرير التالي، تستعرض «الجوهرة»، مجموعة تصاميم خواتم مرصعة بالألماس البني، من أشهر الماركات العالمية، لإطلالة خاطفة للقلوب.

 

خاتم مرصع بالألماس البني من «Boucheron»

في حالة كنتِ ترغبين في ارتداء تصميم جذاب وجريء يعطيكي فخامة، نرشح لك تصميم من ماركة «Boucheron»، وخاتم Fuzzy, the leopard cat، فهو من التصاميم المناسبة لسهراتك ومناسباتك المهمة.

صمم هذا الخاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، مرصعًا بحوالي 345 حجرًا، وجاء مستديرًا من الألماس البني ووزنه حوالي 3.13 قيراط، بجانب 4 أحجار من الزمرد، وفيه بعض من قطع الكابوشون الساحرة التي تزن 0.16 قيراط، بالإضافة إلى حجر تورمالين الأخضر في منتصف الخاتم، والذي يزن 9 قراط.

[caption id="attachment_168834" align="aligncenter" width="960"]خاتم مرصع بالألماس البني من «Boucheron» تصاميم خواتم مرصعة بالألماس البني[/caption]

خاتم مرصع بالألماس البني من «Tiffany & Co»

لمحبات الألوان، يمكن ارتداء ماركة تيفاني آند «كو Tiffany & Co»، فهو من التصاميم المختلفة التي جاءت بشكل جذاب.

وجاء التصميم على شكل 5 طبقات مصنوع من الذهب المرصع بالأحجار الكريمة الملونة، ليعطي إطلالة تخطف الأنظار، ومصممة من الذهب الوردي.

جاء هذا الخاتم بعيار 18 قيراطًا، مرصعًا بالألماس البني والذي يزن 1.06 قيراط، وذلك مع بعض الأحجار الكريمة الملونة ذات التصميم الراقي.

خاتم مرصع بالألماس البني من «Tiffany & Co»

خاتم مرصع بالألماس البني من «Chaumet»

يمكنكِ اختيار تصميم ماركة Chaumet، فهو من التصاميم التي تعطي جاذبية عند ارتدائه، فهو مختلف في طريقة تصميمه وشكله.

هذا الخاتم يدمج ما بين الذهب الأبيض والأصفر، وهو عيار 18 قيراطًا، ورصع بالألماس البني اللامع، مع حجر ياقوت بادبارادشا وجاء على شكل قطع بيضاوي يزن 10.11 قيراط.

أما حجر الياقوت البنفسجي، الذي جاء في الجانب الآخر من الخاتم بقطع بيضاوي من سريلانكا أيضًا، يزن 7.37 قيراط، مع عدة أحجار عقيق تعطي إطلالة خاطفة للقلوب عند تنسيقه بشكل جيد.

[caption id="attachment_168844" align="aligncenter" width="996"]خاتم مرصع بالألماس البني من «Chaumet» خواتم مرصعة بالألماس البني[/caption]

خاتم مرصع بالألماس البني من «Annoushka»

قدمت ماركة Annoushka، بتصميم راقي لخاتم Crown، واحد من الخواتم التي صممت على شكل تاج للمرأة الراقية الناعمة.

هذا التصميم صمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، مرصعًا بـ72 حجرًا من الألماس البني، الذي يزن 0.87 قيراط، ليعطي عند ارتدائه إطلالة تجمع بين النعومة والجاذبية.

خاتم مرصع بالألماس البني من «Annoushka»

 

خاتم مرصع بالألماس البني من «Browns»

قدمت ماركة Browns، واحدًا من التصاميم المتميزة لخاتم مرصع بالألماس البني بفخامة وإطلالة راقية.

يعد هذا التصميم من التصاميم الناعمة التي تناسب المرأة في جميع المناسبات؛ حيث صمم من الذهب الوردي والأبيض، وهو من عيار 18 قيراطًا، وفي المنتصف جاء مرصعًا بالألماس البني وبوزن إجمالي 1.40 قيراط، ليحمل طابعًا من الرقي والفخامة.

[caption id="attachment_168846" align="aligncenter" width="718"]خاتم مرصع بالألماس البني من «Browns» تصاميم خواتم مرصعة بالألماس البني[/caption]

اقرأ أيضًا: مجوهرات العصافير.. سحر يجسد نقاء وصدق الطبيعة