«مجموعة سيدات الأعمال العالمية» تُكرم منى المنصوري في حفل خاص

احتفلت مجموعة سيدات الأعمال العالمية IBWG، بموسم الأعياد واليوبيل الفضي للمجموعة؛ من خلال تنظيم حفل كوكتيل في أحد الفنادق الكبرى بأبو ظبي.

مجموعة سيدات الأعمال العالمية

حضر الحفل، الذي تم تنظيمه برئاسة المهندسة كوليزار جونيان؛ رئيس المجموعة، سيدات ورجال أعمال من مختلف الجنسيات وممثلون من السفارات والدوائر الحكومية والخاصة.

ورحبت المهندسة كوليزار جونيان بالحضور من خلال تقديم باقات ورد لعدد من السيدات والرجال الذين كانوا منتخبين كسفراء للمجموعة لعام 2020، كنوع من التكريم لهم.

وتضمن الحضور الذي تم تكريمهم، كلاً من «المصممة الإماراتية العالمية منى المنصوري؛ علي الجنابي المدير العام لشركة "شل" العالمية في الإمارات، والمحامي الدولي جون مكجاون».

وأكدت «كوليزار» أن هذه الاحتفالية تمثل نوعًا من التكريم لسفراء المجموعة وما قدموه من أجل خدمة أهدافها النبيلة كلٌ في تخصصه؛ ما يساعد في استمرار عملها بكفاءة وفعالية تزيد من قيمتها.

دعم المرأة الإماراتية

من جانبها، عبّرت المصممة العالمية الإماراتية منى المنصوري عن سعادتها الكبيرة بالتكريم الذي جاء تقديرًا لدورها في دعم صورة المرأة الإماراتية بالخارج؛ من خلال أعمالها المتميزة.

وأوضحت «المنصورى» أنها تتعاون مع مجموعة مجلس سيدات الأعمال العالمية في جميع المناسبات التى يتم تنظميها، لافتة إلى أن مثل هذه الفاعليات تقدم نماذج رائعة للتعاون؛ لخدمة سيدات الأعمال.

تضمن الحفل فاصلاً غنائيًا شيقًا من فرقة كورال أبو ظبي، تخلله سحب جوائز قيّمة للمتواجدين، وهو آخر اجتماع للمجموعة خلال عام 2019.

مجموعة الأعمال الدولية IBWG، هي مجموعة نسائية ودية وديناميكية من النساء المهنيات من جميع الجنسيات، واللاتي يحرصن على التواصل وأداء أعمال تجارية في أبو ظبي.

تكريم منى المنصوري بحفل إطلاق أول براند إماراتي في عالم المكياج