مجموعة خواتم ألماس مناسبة لإطلالات العمل اليومية

الكثير من السيدات، تفضلن ارتداء مجموعة خواتم ألماس مناسبة لإطلالات العمل اليومية، للحصول على مظهر أنيق ومميز.

خواتم ألماس مناسبة لإطلالات العمل

كل سيدة ترغب في أن تكون متألقة وجذابة، والخروج بإطلالة ساحرة راقية من خلال بعض قطع المجوهرات الراقية، وتعتبر مجوهرات الألماس الناعمة من أكثر ما يجعل إطلالتها أنثوية رائعة.

مجموعة خواتم الماس مناسبة لإطلالات العمل اليومية

وتتطلب إطلالة العمل، اختيار موديلات خواتم ألماس رقيقة وناعمة، لتعبر عن أناقتك، مع إضافة لمسة فخامة وذوق رفيع وبريق مميز.

 

وخلال التقرير التالي، اختارنا لكِ موديلات خواتم ألماس مناسبة لإطلالات العمل، من أجمل دور المجوهرات العالمية، التي ابدعتها أشهر الماركات، لكي تتألقي بسحرها وتكوني ذات إطلالة مميزة يوميًا في عملك.

 

خاتم Ice Cube من «Chopard»

يعتبر هذا الخاتم من القطع المميزة، فالتصميم من وحي الشكل المكعب وسحره الهندسي المتميز.

وأبدعت علامة شوبارد مجوهرات «Ice Cube»، في تصميم هذه القطعة الرقيقة، من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس الساحر، والتي تعبر عن الرقي والأناقة العصرية.

خاتم Ice Cube من «Chopard»

خاتم من «Jennifer Meyer»

قدمت علامة جينيفر ماير، تصميم مميز من الخاتم الذي جاء على هيئة قلب مفرغ ذا لمسة ساحرة معاصرة وطابع معاصر ملفت للأنظار، بمزيج من المرح، يمكن ارتداؤه في نهار العمل، مع بريق الذهب الوردي، وقطع الألماس اللامعة الساحرة.

خاتم من «Jennifer Meyer»

خاتم Atlas X من «Tiffany»

يأتي ضمن موديلات مجوهرات Atlas X، التي أنتجتها علامة تيفاني، خاتم ذات تصميم رائع مستوحى من أرقام الساعة الرومانية، ليعبر عن الأجواء العصرية، من خلال تصميم متميز بفخامة الذهب الوردي المرصع بألماس.

[caption id="attachment_185837" align="aligncenter" width="1250"]مجموعة خواتم الماس مناسبة لإطلالات العمل مجموعة خواتم الماس مناسبة لإطلالات العمل[/caption]

خاتم من «Persée»

هناك عدد من السيدات اللاتي تفضلن ارتداء الخواتم الناعمة البسيطة، وقدمت علامة بيرسيه قطعة رقيقة ناعمة لعاشقات العذوبة والأناقة؛ حيث جاء التصميم المميز من الذهب الوردي المرصع بأحجار الألماس، بالإضافة إلى حجر ماس مستدير بشكل فخم متدلي؛ ليعطي أنقة وسحر عند اعتماده في إطلالتك العملية.

خاتم من «Persée»

خاتم من «Delfina Delettrez»

إذا كنتِ تبحثين عن قطعة مختلفة ومميزة، فإليكِ ما قدمته علامة ديلفينا ديليتريه، فيعتبر هذا الخاتم العصري الأنيق من الخواتم الساحرة التي جاءت مفتوحة وذات تكوين رشيق وناعم من الذهب الوردي، وتظهر أحجار الماس بشكل مميز وأنيق وساحر، ومناسب لإطلالة العمل اليومية.

[caption id="attachment_185839" align="aligncenter" width="1300"]مجموعة خواتم الماس مناسبة لإطلالات العمل مجموعة خواتم الماس مناسبة لإطلالات العمل[/caption]

اقرأ أيضًا: مجوهرات مرصعة بألوان متعددة لإطلالة صيفية أنثوية رائعة