مجوهرات مرصعة بألوان متعددة لإطلالة صيفية أنثوية رائعة

مع دخول فصل الصيف، يمكنك أن ترتدي مجموعة مجوهرات مرصعة بألوان متعددة، كي تعطيكِ إطلالة أنثوية رائعة ملائمة لموسم الصيف 2022.

 

مجوهرات مرصعة بألوان متعددة

المجوهرات من القطع التي تخطف قلوب السيدات، خاصة تلك المرصعة بالأحجار متعددة الألوان بشكل حيوي وأنيق لإطلالة مرحة.

مجوهرات مرصعة بألوان متعددة لإطلالة صيفية أنثوية رائعة

 

خاتم Emotion Yellow Gold من«Fabergé»

لا يوجد سيدة لا تعشق المجوهرات الملونة؛ إذ تمنحها مظهرًا متألقًا في الصيف، اختارت لكِ «الجوهرة»، خاتم من علامة Fabergé ذات التصميم الساحر.

وصمم هذا الخاتم المميز بالألوان المتعددة من الذهب الأصفر؛ حيث جاء مرصعًا بأحجار متنوعة بشكل فخم وجذاب.

وجاء الخاتم مرصعًا بالياقوت الأزرق مع التسافوريت، بالإضافة إلى الألماس الأبيض، والياقوت الوردي وحجر ياقوت بنفسجي مع الياقوت الأصفر الدائري، متخذًا شكل فصوص أحجار صغيرة ملونة ومرصوصة بجانب بعضها بحيث تعطي مظهرًا حيويًا ورائعًا.

خاتم Emotion Yellow Gold من« Fabergé»

 

سوار LES ACROSTICHES JEUX DE LIENS من «Chaumet»

بعض الفتيات قد تفضلن ارتداء مجوهرات مرصعة بألوان متعددة وذات تصميم راقٍ وناعم، لذلك فالتصميم السوار المقدم من علامة شوميه، يمثل الخيار المناسب لهن.

السوار مصمم من الذهب الوردي، ورصع بالزبرجد المقطوع اللامع مع قطع المورجانيت بجانب الأوبال الوردي، بالإضافة إلى أحجار الأوفيت الأخضر والياقوت، ليعطي عند ارتدائه مظهرًا ناعمًا وراقيًا.

ويمكنكِ الاعتماد عليه مع سلسلة قصيرة من الذهب الأصفر أو الوردي، والتي جاءت مرصعة بالأوبال الوردي مع خاتم كبير ذات إطلالة أنيقة.

[caption id="attachment_185089" align="aligncenter" width="820"]مجوهرات مرصعة بألوان متعددة مجوهرات مرصعة بألوان متعددة[/caption]

سلسلة بأحجار ملونة من «Lazurde»

لمحبات الفخامة والتميز، إليك هذا التصميم الذي قدمته علامة لازوردي، وهي سلسلة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، بشكل أنيق ومميز.

وصممت السلسلة على شكل حرف V؛ حيث جاءت مرصعة بالأحجار الملونة، ويمكن اعتمادها مع قطعة سوار رفيع، بحيث يكون مرصعًا بأحجار ملونة بالذهب الأصفر، مع أقراط باللون الأزرق، لإطلالة صيفية مفعمة بالحيوية.

سلسلة بأحجار ملونة من «Lazurde»

 

أقراط Gema drop من «Swarovski»

أما الأقراط الملونة، قدمت علامة سواروفسكي عددًا من الأقراط التي جاءت مرصعة بأحجار ملونة ذات أشكال مختلفة وذات تصاميم مميزة وساحرة، والأقراط مصممة بشكل طويل جدًا ومصنوعة من الذهب ومرصعة بأحجار ملونة ذات قطوع مختلفة، يمكن ارتداؤها مع بعض الاكسسورات الملونة البسيطة لإطلالة ساحرة ومختلفة.

[caption id="attachment_185091" align="aligncenter" width="1000"]أقراط Gema drop من «Swarovski» مجوهرات مرصعة بألوان متعددة[/caption]

 

اقرأ أيضًا: خواتم الذهب الأبيض بتصاميم ناعمة.. إطلالة صيف 2022