«نقطة سوداء» وراء غياب ناهد السباعي عن جنازة والدتها..

أثرت الفنانة ناهد السباعي، في قلوب جمهورها بعد أول تعليق على وفاة والدتها ناهد فريد شوقي، خاصة وأنها تغيبت عن الجنازة مما أثار الجدل حول سبب غيابها عن تشييع الجنازة.

ونعت "السباعي" وفاة والدتها بكلمات مؤثرة، نشرتها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، معلنة عن موعد ومكان العزاء.

ناهد السباعي تنعي والدتها

كما نشرت ناهد السباعي، نعي نقابة المهن السينمائية لوالدتها الراحلة، معلقة: "وداعًا الفريدة وداعًا للهانم كنتي خير خلف لخير سلف. سيبتيني لوحدي قوي يا ماما مفيش حاجة ليها معني من غيرك".

كذلك أضافت: "انت عمري كله و حياتي كلها كانت ليكي و معاكي اللهم اغفر لامي و ارحمها انا لله وانا اليه راجعون.. البقاء و الدوام لله وحده ..".

وتابعت: "العزاء سيقام عزاء أمي و صاحبه عمري كله ناهد فريد شوقي في قاعه الوهاب مسجد الشرطه في الشيخ زايد أمام هايبر وأن يوم الخميس الموافق ٧ ديسمبر بعد صلاه المغرب".

سبب غياب ناهد السباعي عن تشييع جثمان والدتها

ويعد غياب ناهد السباعي، عن مراسم جنازة والدتها ناهد فريد شوفي عصر أمس الثلاثاء، مثيرًا للجدل بين الجمهور، للكشف فيما بعد أن غيابها كان بعذر قهري.

وتغيبت "السباعي" عن تشييع جثمان والدتها؛ بسبب تواجدها في لبنان لتصوير مسلسلها الجديد "نقطة سوداء" مع الفنان أحمد فهمي؛ حيث أنها لم تتمكن من حجز طائرة للحاق بالجنازة.

وحرص على حضور الجنازة، كل من "رانيا فريد شوقي شقيقة الراحلة، والمنتج والمخرج محمد السباعي ابن الراحلة، وزوجته آية سماحة. كذلك الفنان أحمد جمال سعيد ابن أخت الراحلة".

هذا إضافة إلى داليا البحيري وابنتها قسمت حفيدة الراحلة، بجانب هنا شيحة، وبشرى. وأيضًا المخرج محمد ياسين ولقاء سويدان، دنيا عبد العزيز وزوجها ومي نور الشريف، هشام إسماعيل، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضًا: «اللمة فوق بقت أحلى».. رسالة مؤثرة من إسعاد يونس في وداع ناهد فريد شوقي