«اللمة فوق بقت أحلى».. رسالة مؤثرة من إسعاد يونس في وداع ناهد فريد شوقي

ودعت الفنانة المصرية القديرة إسعاد يونس، المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، التي رحلت عن عالمنا اليوم بشكل مفاجيء، عن عمر يناهز 72 عاماً.

وجمعت إسعاد يونس وناهد فريد شوقي صداقة كبيرة على مدار سنوات، لذلك كتبت إليها رسالة وداع مؤثرة تصدرت محركات البحث خلال الساعات الماضية.

ونشرت إسعاد يونس صورة للمنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، عبر حسابها بموقع (انستغرام) قائلة: «لله الأمر من قبل و من بعد، كل صاحب عمر بيمشي بياخد معاه جزء من رصيد كان متحوش للزمن من الونس في لمة الضلمة و الوحدة و الغربة، و بيعوض القدرة علي تحمل اللي فاضل أيا كان، دقايق و إلا ساعات و الا أيام و إلا سنين».

View this post on Instagram
 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

وأضافت إسعاد يونس: «العزاء ان اللمة فوق بتحلو، والونس اتنقل من هنا لهناك، وداعا ناهد، آن الأوان تاخدي فريد في حضنك».

وكانت قد نعت ناهد السباعي والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، برسالة مؤثرة في وقت سابق اليوم، قالت فيها: «البقاء لمن له الدوام، توفيت إلى رحمة الله أمي وكل حياتي ناهد فريد شوقي، الجنازة عصرا مسجد الشرطه الشيخ زايد، البقاء والدوام لله وحده».

وودعت رانيا فريد شوقي شقيقتها الكبرى (من الأب) ناهد فريد شوقي، وقالت: إنا لله وانا اليه راجعون لله ما اعطي ولله ما اخذ وكل شئ عنده بمقدار.. توفيت إلي رحمة الله اختي المنتجة الكبيرة السيدة ناهد فريد شوقي..صلاة الجنازة العصر في مسجد الشرطة الشيخ زايد.

يذكر أن ناهد فريد شوقي مواليد 25/12/1950 وهي منتجة مصرية وتحمل لقب "صانعة النجوم"، وهي الابنة الكبرى للفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان وشقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي من والدها، ونجلتها هي الفنانة ناهد السباعي من زوجها المخرج مدحت السباعي.

اقرأ أيضاً: فقد بصره ويكرمه تركي آل الشيخ في حفل جوي.. من هو الفنان علي المدفع؟