ماذا ترتدي نانسي عجرم في ليلة روائع بليغ حمدي؟

ينتظر جمهور النجمة اللبنانية نانسي عجرم، لقائها في ليلة روائع بليغ حمدي، والتي تعد ليلة استثنائية يتغنى بها 6 من نجوم الوطن العربي؛ احتفاءً برائد من رواد الموسيقى العربية الموسيقار العظيم بليغ حمدي.

ووصلت "نانسي" مساء أمس الثلاثاء، إلى العاصمة الرياض؛ استعدادًا لليلة الطربية المقرر إقامتها غدًا الخميس على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

نانسي عجرم في ليلة روائع بليغ حمدي

وهناك العديد من التوقعات والتساؤلات حول إطلالة نانسي عجرم في حفل روائع بليغ حمدي، فدائمًا ما تظهر النجمة اللبنانية إلى جمهورها بإطلالة أنثوية جذابة تخطف الأنظار فور صعودها على المسرح.

كما اعتدنا دائمًا، من المتوقع أن ترتدي "نانسي" فستان ماكسي كلاسيكي يناسب هذه الليلة الطربية، مع مكياج هاديء وتسريحة شعر كلاسيكية تعتمد خلالها على الشعر المنسدل على كتفيها دون تجعيد، لتزيد من جمالها وأنوثتها.

إطلالات نانسي عجرم

كذلك تطل علينا الفنانة اللبنانية بإطلالات جذابة، ففي آخر حفل لها في دبي ضمن فعاليات "ليالي دبي المضيئة"، اختارت نانسي فستان أسود طويل بحملات رفيعة، ويعلوه طبقة من القماش الشفاف اللامع.

كما جاءت ياقة الفستان مميزة لتزيد من جماله؛ حيث جاء تصميمه بياقة تشبه ياق القميص لكنها أكثر إضاءة، مع ريش على الأكمام، لتخطف الأنظار بإطلالتها الساحرة.

 

View this post on Instagram
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

أما حفلها في مدينة شرم الشيخ في مصر، اختارت فستان أسود ماكسي يبرز رشاقتها مفتوح الظهر والأكمام، مع تسريحة شعر مموجة تناسب أجواء البحر؛ لتتألق على المسرح كحورية بحر وسط جمهورها.

وفي إطلالة ساحرة ومميزة، لمعت نانسي عجرم بفستان ذهبي براق في إحدى حفلاتها، وجاء بتصميم مختلف كثيرًا عما عودتنا عليه، لكنها ناسبها جدًا، وجعلها مثل نجمة لامعة على المسرح.

 

View this post on Instagram
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

كذلك ظهرت نانسي عجرم بإطلالة أكثر عصرية وشبابية، خلال حفلها في مدينة العلمين الجديدة بمصر، وهو فستان مناسب جدًا للمنطقة الواقعة على البحر الأحمر، حيث ارتدت فستان قصير بألوان متداخلة.

 

View this post on Instagram
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

كما خطفت نانسي عجرم الأنظار على خشبة المسرح خلال حفلها الغنائي في مدينة ليماسول القبرصية؛ حيث اختارت إطلالة عصرية بفستان باللون الأخضر الفوسفوري التي نسقتها خبيرة المظهر سارة كيروز.

 

View this post on Instagram
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

اقرأ أيضًا: الرياض تستقبل نجوم ليلة روائع بليغ حمدي.. وصول أصالة ونانسي عجرم (فيديو)