الرياض تستقبل نجوم ليلة روائع بليغ حمدي.. وصول أصالة ونانسي عجرم (فيديو)

وصلت كل من الفنانة السورية أصالة نصري والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، إلى العاصمة الرياض؛ استعدادًا للمشاركة في ليلة روائع بليغ حمدي، وسط استقبال حافل من الجمهور ومنظمي الحفل.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، مقاطع فيديو توثق لحظة وصول كل من أصالة ونانس عجرم. وقد تم استقبالهم بالزهور والورود، مرحبين بهم على أرض المملكة.

ليلة روائع بليغ حمدي

كما شاركت الشركة المنظمة لحفل روائع بليغ حمدي "بنش مارك"، مقاطع الفيديو التي نشرنها رئيس هيئة الترفيه، والتي ظهر خلالها أصالة ونانسي في قمة السعادة فور وصولهم إلى الرياض.

نجوم حفل روائع بليغ حمدي

وفي وقت سابق، كشف موسم الرياض، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى «إكس»، أن حفل روائع بليغ حمدي سيضم 6 مطريين من دول مختلفة.

كما أعلن في بوستر دعائي للحفل أن نجوم حفل بليغ حمدي هم:

«أنغام، وصابر الرباعي، وأصالة، وماجد المهندس، ونانسي عجرم، وطلال سلامة».

ومن المقرر أن يكون الحفل يوم 9 من نوفمبر، على خشبة مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض سيتي. كما سيكون الحفل بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

وقد تم طرح التذاكر يوم 1 نوفمبر الساعة 9 مساءً. كما شارك موسم الرياض البوستر الدعائي للحفل. وعلق قائلًا: «نخبة من نجوم الطرب يتغنون بروائع الموسيقار الكبير بليغ حمدي في حفلة لتخليد ذكراه في بوليفارد سيتي».

اقرأ أيضًا: موعد حفل أنغام المؤجل في الإمارات