مسرحية علاء الدين ترفع شعار «كامل العدد».. وتنتصر على طوارئ منتصف العام

كشف مسرح كايرو شو، المُنتج للمسرحية الكوميدية الاستعراضية «علاء الدين»، للنجم المصري أحمد عز؛ عن نفاد تذاكر جميع أيام العرض للمسرحية، والتي تنطلق أولى عروضها، اليوم الأربعاء، على مسرح الأميرة نورة.

و أكد المخرج والمنتج مجدي الهواري؛ الشريك المؤسس لكايرو شو، أنَّه تمَّ إخطاره رسميًّا من قبل إدارة «موسم الرياض»، بأنَّ المسرحية رفعت بالفعل شعار «كامل العدد» لجميع عروضها حتي قبل انطلاقها.

وقال الهواري: "إنَّ ما حدث يؤكِّد لي يومًا بعد الآخر أنَّ رهاني على الجمهور دائمًا لا يخيب، وخاصًة الجمهور السعودي، الذي كان على العهد دائمًا، وفوق مستوى التوقعات بكل عروض كايرو شو، سواء في موسم الرياض أو موسم جدة من قبل".

البوستر الدعائي لـ«مسرحية علاء الدين والعفريت» في موسم الرياض

وأعرب الشريك المؤسس لكايرو شو، عن سعادته البالغة بهذا النجاح الكبير الذي فاق كل توقعاته، وبخاصًة أنَّ تلك الفترة تتزامن مع امتحانات منتصف العام في المملكة العربية السعودية؛ الأمر الذي يرفع حالة الطواريء عند كل الأسر السعودية.

جدير بالذكر، أن مسرحية «علاء الدين» من إخراج مجدي الهواري؛ وبطولة النجم أحمد عز؛ ويشاركه البطولة تارا عماد (ياسمين)؛ ومحمد ثروت (الجني)؛ وهشام إسماعيل (الوزير جعفر)؛ وسامي مغاوري (السلطان)؛ إسلام إبراهيم (قفة)؛ محمد جمعة (فرعون).

اقرأ أيضًا:

تركي آل الشيخ يعد زوار «بوليفارد الرياض» بشيء مُبهر