لهذا السبب .. تأجيل حفل أحلام في موسم الرياض

أعلنت المملكة عن تأجيل حفل أحلام في موسم الرياض المقرر ضمن ختام ملتقى «أنا عربية»، والذي سيشهد توزيع جوائز المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه.

حفل أحلام في موسم الرياض

وأكدت إدارة موسم الرياض الترفيهي، أن تأجيل الحفل الذي كان مقرر مساء أمس الاثنين؛ جاء بسبب سوء الأحوال الجوية، دون تحديد موعد جديد للحفل.

وقالت على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «نعتذر منكم.. بسبب سوء الأحوال الجوية.. تقرَّر تأجيل حفل توزيع جوائز المستشار تركي في ملتقى أنا عربية للتصميم بمشاركة فنانة العرب أحلام».

كما قررت إدارة الموسم إغلاق ثلاث مناطق تحتضن فعالياته، وهي «وادي النمار، نبض الرياض، وونتر وندرلاند»؛ نظرًا لحالة الطقس أيضًا.

وكان من المقرر إقامة الحفل الضخم مساء أمس الإثنين، ولكن تسببت الأحوال الجوية وتساقط الأمطار وجريان السيول في المملكة في التأجيل.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ في وقت سابق، نفاذ جميع تذاكر الحفل والتي تتكون من أربع فئات «الذهبية، البلاتينية، الماسية، والملكية».

وأكد أن حفل أحلام يعد الأغلى وهي الفنانة الأغلى سعرًا عربيًا، إذ وصل سعر أعلى تذكرة 15 ألف ريال، على أن يذهب قسمٌ من الربح للأعمال الخيرية.

«آل الشيخ» يدعم أحلام في موسم الرياض.. وفجر السعيد تتدخل