«آل الشيخ» يدعم أحلام في موسم الرياض.. وفجر السعيد تتدخل

أثارت أسعار تذاكر حفل أحلام في موسم الرياض بمعرض «أنا عربية»، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ نظرًا لثمنها الباهظ جدًا.

حفل أحلام في موسم الرياض

ووصل سعر أقل تذكر في الحفل المقرر إقامته اليوم الاثنين إلى 5000 ريال، وهي التذكرة الذهبية، بينما بلغ سعر المقعد الملكي 15 ألف ريال، وسط استنكار من الجمهور.

img

وبعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها هذه الأسعار، خرج المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس هيئة الترفيه، ليدعم الفنانة الإماراتية أحلام قبل ساعات من حفلها.

الفنانة الأغلى سعرًا

وأكد «آل الشيخ»؛ في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن تذاكر الحفل تم بيعها بالكامل، مشيدًا بالفنانة الإماراتية.

img

وأوضح أنها بهذا الحفل استطاعت أن تحجز لنفسها المقعد الأوّل كفنانة عربية أحيت حفلاً بالمملكة تُعدّ تذاكره هي الأغلى، مؤكدًا أن ربح الحفل يعود لأعمال الخير.

وقال «ومين قال ما عندنا قوة شرائية وفرص استثمارية؟ في معرض (أنا عربية) وخلال خمسة أيام تجاوزت المبيعات فيه 35 مليون ريال وزواره تجاوزوا 20 ألف زائرة».

وأضاف «موسم الرياض مولع وأحلام أغلى تذاكر انباعت في مملكة لفنان عربي، ووصلت التذكرة لـ 18 ألفًا وريعها لأعمال الخير».

فجر السعيد تتدخل

واستغلت الإعلامية الكويتية فجر السعيد هذا الموقف لتدافع عن صديقتها المقربة أحلام، والتي وقفت بجانبها طوال فترة مرضها الماضية.

ونشرت فجر السعيد؛ عبر حسابها على «إنستجرام»، صورة مكتوب عليها sold out، معلقة «ألف مبروك حبيبتي أم فاهد، ما يليق لك إلا العلالي يا نجمة النجوم».

img

وأضافت «حفلة أحلام أنا عربية في موسم الرياض سولد أوت، وهذا ليس بغريب، فأم فاهد في السعودية تلعب في أرضها وجمهورها».

أحلام تفجر مفاجأة وتكشف حوارها مع فجر السعيد بالمستشفى

ومن المقرر أن تُحيي الفنانة أحلام الشامسي؛ مساء اليوم الاثنين، حفلاً غنائيًا ضخمًا بجامعة الأميرة نورة بالرياض على هامش معرض «أنا عربية»، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وبالرغم من الجدل المثار حول أزمة التذاكر، إلا أنه لم يشمل أحلام بحد ذاتها، بل انصب على الحاضرين للحفل والذين ينفقون أموالاً طائلة لحضور حفل غنائي.

وطالب البعض بمحاسبة من وضع أسعار التذاكر وإعادة النظر فيها، وبالفعل رضخت الشركة المنظمة للحفل إلى طلب الجمهور وخفضتها 50%، ليصبح أقل سعر 2500 ريال.

أول تجربة تمثيلية مسرحية.. مايا دياب تشارك في موسم الرياض