لإغاثة أهالي غزة.. الملك سلمان وولي العهد يطلقان حملة شعبية للتبرع للقطاع

أطلق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم الخميس، حملة شعبية عبر منصة «ساهم»، لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وجاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظهما الله.

وقال المستشار بالديوان الملكي، المشرف العام على المركز الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، بمناسبة إطلاق الحملة: "إنه إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، يطلق مركز الملك سلمان للإغاثة حملة التبرعات الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة".

وأشار إلى أن هذا التوجيه الكريم، يجسد الصفات النبيلة التي تتحلى بها قيادة هذا الوطن المعطاء وشعبه العزيز، الذي استجاب لدعوة قيادته، من أجل إغاثة أهالي غزة.

خادم الحرمين الشريفين يتبرع بـ30 مليون ريال لأهالي غزة

وأعلن المستشار خلال التدشين، عن تبرع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- لهذه الحملة، بمبلغ 30 مليون ريال، لأهالي غزة.

كما أعلن عن تبرع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله - بمبلغ 20 مليون ريال.

ولفت إلى أن جمع التبرعات سيكون عبر:

- منصة «ساهم» التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة، فضلا عن تطبيق «ساهم».

- الحساب البنكي الموحد المخصص للحملة.

- عبر قنوات التبرع المتعددة الموجودة على موقع المركز.

كما بين أن المركز لا يقتطع من التبرعات أي رسوم إدارية، وتصل لمستحقيها كاملة.

كيفية التبرع عبر منصة ساهم

ورفع «الربيعة»، أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده، على هذه المبادرة الإنسانية النبيلة، من أجل أهالي غزة، سائلاً الله سبحانه وتعالى التوفيق، لتنفيذ هذه التوجيهات، لكي تسهم في تخفيف معاناة الأشقاء الفلسطينيين.

ويمكن التبرع للحملة عبر منصة «ساهم»، من خلال هذا الرابط

كما يمكن للمتبرعين إرسال حوالاتهم بشكل مباشر، من خلال:

- الحساب البنكي الخاص بالحملة «SA5580000504608018899998» مصرف الراجحي.

- تحميل تطبيق «ساهم» على أجهزة الجوال، عبر متجري أبل وقوقل بلاي.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يخرج عن صمته ويعلق على أحداث غزة: «وحشية غاشمة» (فيديو)