‏لأول مرة.. كاظم الساهر يغني بالإنجليزية لإيصال صوت غزة (فيديو)

أطلق المطرب العراقي أغنية جديدة لدعم شعب فلسطين، وجاء كاظم الساهر يغني بالإنجليزية للمرة الأولى في مسيرته الفنية، إذ حملت أغنيته عنوان Hold Your Fire.

وكشف المطرب العراقي أن أغنية Hold Your Fire سيتم تخصيص أرباحها لدعم غزة، بعد ما تعرضت له خلال الأيام الماضية من حرب شعواء وهمجية على يد الاحتلال الصهيوني.

كاظم الساهر يغني بالإنجليزية

كما قد  أشار قيصر الأغنية العربية، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن هذا العمل الفني الجديد يهدف إلى منح الموسيقى بُعدًا إنسانياً عملياً يتخطى الترفيه لتصبح وسيلة فاعلة لدعم السلام والجهود الإنسانية في غزة خصوصاً.

وأغنية Hold Your Fire  هي من تلحين الساهر، وكتب كلماتها توم لو، وقام بتوزيعها الموسيقي ميشال فاضل.

اقرأ أيضاً:

https://youtu.be/WqI5awnmU7I

وتم إنتاج هذا العمل الفني الداعم لأهالي فلسطين، بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بقيادة "بريندا فونجوفا".

وكان قد أوضح الفنان العراقي في وقت سابق، قبل إطلاق الأغنية، أن هذه المبادرة "تهدف إلى استخدام الموسيقى كوسيلة لدعم السلام والجهود الإنسانية".

كما أشار إلى أن استخدام اللغة الإنجليزية كان بهدف الوصول إلى جمهور عالمي وتسليط الضوء على العمل الإنساني"

وسيتم التبرع بعائدات الأغنية لدعم أنشطة الأمم المتحدة الإنسانية في فلسطين، من خلال منظمات: الأونروا (وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى)، واليونيسف (منظمة الأمم المتحدة للطفولة)، وبرنامج الأغذية العالمي.

وحققت الأغنية على القناة الرسمية لكاظم الساهر على  منصة يوتيوب أكثر من 152 ألف مشاهدة حتى الآن، ولاقت إشادة كبيرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً:المصرية مني زكي من مهرجان الضيافة في دبي: «الإنسانية محدش بيعلمهالك» (فيديو)