لأول مرة.. المملكة تحتضن «بطولة العلا لبولو الصحراء» في أجواء حماسية

يوفر مهرجان «شتاء طنطورة 2019» أجواء حماسية رائعة من خلال «بطولة العلا لبولو الصحراء»، الأولى من نوعها في المملكة، ليعيش زوار العلا روعة الأجواء العربية الأصيلة.

بطولة العلا لبولو الصحراء

ومن المقرر انطلاق هذه البطولة في الفترة من 16 إلى 18 يناير 2020، بمشاركة نخبة من أفضل وأشهر لاعبي البولو في العالم.

وتُعد هذه البطولة الأولى من نوعها في المملكة للعبة البولو، وذلك تحت إشراف «الاتحاد السعودي للبولو»، كما أنها واحدة من الفعاليات الرئيسية التي يحفل بها موسم «شتاء طنطورة».

 

محافظة العلا الخلابة

وتأتي أول بطولة في العالم لبولو الصحراء، في مكان مُلهمٍ مُدرجٍ على قائمة «اليونسكو» للتراث العالمي؛ إذ تلتقي الرفاهية مع الثقافة في أجواءٍ حماسيةٍ بمحافظة العلا.

وتعتبر بطولة العلا لبولو الصحراء مفهومًا جديًا مُستلهمًا من «بطولة بولو الثلج» المرموقة التي أُقيمت في «سان موريتز» السويسرية.

 

موسم شتاء طنطورة 2019

وتمتد فعاليات موسم شتاء طنطورة 2019 في محافظة العلا، من 19 ديسمبر الجاري وحتى 7 مارس 2020، كما يوفر لزواره باقتين مخصصتين للاستمتاع بأول بطولة في العالم لبولو الصحراء.

وتتمثل الباقة الأولى في «باقة اليوم الواحد»، والثانية هي «باقة عطلة نهاية الأسبوع»، ويُمكن لحاملها الاستمتاع بفرصة فريدة لتعلم مبادئ ممارسة رياضة «البولو» ضمن برنامج تعليم.

ومن جانبه، أشار عمرو زيدان؛ رئيس الاتحاد السعودي للبولو، إلى أن هذه البطولة تأتي احتفاءً برحلة التطوير في المملكة العربية السعودية.

كما تهدف بهذا الحدث الاستثنائي إلى استقطاب المواهب الرياضية المهتمة باللعبة من الشباب والشابات السعوديين، فضلًا عن تعريف العالم بالعلا وجمالها المذهل ومنحهم الفرصة لاستكشاف تجارب رائعة فيها.

ويُمكن الاطلاع على تفاصيل المهرجان، وشراء تذاكر الاستمتاع بتجربة متميزة في موقع متفرد، عبر الموقع هــــــــــنــــــا

مفاجأة قوية لعشاق تحدي pubg Mobile في موسم الرياض