مفاجأة قوية لعشاق تحدي pubg Mobile في موسم الرياض

كشفت الهيئة العامة للترفيه، عن مفاجأة قوية حول كأس العالم لتحدي pubg Mobile المشهورة عالميًا، ضمن فعاليات موسم الرياض الأكبر ثقافيًا وترفيهًا على مستوى المملكة.

كأس العالم لتحدي pubg Mobile

وأعلنت هيئة الترفيه، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، عن موعد إقامة تحدي كأس العالم في اللعبة، والمقرر إقامته من 12_14 ديسمبر الجاري.

كأس العالم لتحدي pubg Mobile

وقالت الهيئة: «تخيل بطولة كأس العالم لتحدي ببجي موبايل 2019 اللي ينتظرها عشاق اللعبة من كل دول العالم قريبًا راح نشوفها في موسم الرياض مع أقوى أجواء التحدي والحماس».

وتُقام بطولة Pubg المنتظرة في منطقة واجهة الرياض، بمشاركة أكثر من 500 لاعب و32 فريقًا من مختلف بلدان العالم، على أن يبلغ إجمالي الجوائز أكثر من 300 ألف دولار.

وتعد هذه النسخة الثانية من تحدي كأس العالم في لعبة Pubg Mobile؛ إذ أُقيمت النسخة الأولى في ديسمبر الماضي بمدينة دبي، وتُوج بها فريق RRQ Athena بعد فوزه على خصمه الصيني CPT.

وانتشرت لعبة Pubg خلال عامي 2018 و2019 على مستوى عالمي، وحازت على اهتمام ضخم من الشباب، حتى أصبحت من الألعاب الأساسية على كل هاتف ذكي.

ويضم موسم الرياض بعد تمديد بعض فعالياته حتى يناير 2020، العديد من الفعاليات الترفيهية، إذ يتضمن نهائي بطولة «ليج اوف ليجندز» وهو واحد من أكبر أحداث الرياضة الإلكترونية في العالم.

جمهور المملكة يترقب حفل سعد لمجرد في موسم الرياض