لأول مرة بالسعودية.. «فرقة ميتاليكا» العالمية تشارك في «ساوندستورم» بالرياض

كشفت مدل بيست، الشركة السعودية الرائدة في قطاع الترفيه الموسيقي، أن فرقة ميتاليكا العالمية الأمريكية الشهيرة، سوف تشارك في «ساوندستورم» بالرياض.

وتعتبر فرقة ميتاليكا، علامةً فارقةً في عالم الموسيقى، وستقدم أول حفل لها في المملكة، في نسخة هذا العام من ساوندستورم. وهو أكبر حدث موسيقي في المنطقة، سوف ينطلق فعالياته بالرياض في الفترة من 14 إلى 16 ديسمبر القادم.

فرقة ميتاليكا العالمية

وتم تأسيس فرقة ميتاليكا، قبل 42 عامًا في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، وهي تمتلك قاعدةً عريضةً من المعجبين في المشهد الموسيقي العالمي.

كما تتمتع الفرقة باستحسان كبير من قبل النقاد وذلك بعد أثباتها أنها رقم صعب في تاريخ الموسيقى بفضل قدرتها على التنقل بين الأنواع الموسيقية المختلفة.

هذا بالإضافة إلى أنها تقوم بالعديد من الجولات الفنية العالمية في أوروبا وأمريكا. وهناك فنانون من أعضاء الفرقة منذ 40 عاماً مثل جيمس هيتفيلد (59 عاماً) ولارس أولريك (58 عاماً).

ساوندستورم 2023

وسوف يشارك أكثر من 200 نجم من أكبر وألمع الفنانين في المنطقة والعالم في الحدث الموسيقي ساوندستورم 2023. كما سيتم تقديم عروضه عبر ثمانية مسارح تتسع لمئات الآلاف من الزوار في وقت واحد.

ومن المقرر أن يختص كل منها بنوع معين من الموسيقى من أجل إرضاء مختلف الأذواق. كما ستقدم للجمهور تجربةً فريدةً من العروض الغنائية والموسيقية لنجوم عرب وعالميين. بالإضافة إلى مواهب محلية وإقليمية.

كما أنه من أبرز النجوم العرب المشاركين «إليسا ونانسي عجرم وداليا مبارك ورابح صقر وماجد المهندس ومحمد رمضان وحميد الشاعري وحكيم وروبي وأحمد سعد ورامي صبري ومحمود العسيلي». بينما من الأسماء العالمية كريس براون وهير.

ويشار إلى أنه حضر نسخة العام الماضي من ساوندستورم حوالي 700 ألف شخص. وهذا الذي جعله أكبر مهرجان موسيقي في المنطقة. كما أنه يضعه في مصاف المهرجانات الموسيقية العالمية.

اقرأ أيضًا: أول منسقة أغانٍ سعودية تصل للعالمية مع مدل بيست