استبعاد حكم الفار المتسبب في ركلة جزاء على نيوكاسل أمام سان جيرمان

تقرر إعفاء حكم تقنية الفيديو ، المسؤول عن احتساب ضربة جزاء لباريس سان جيرمان الفرنسي في مواجهة نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا عند الدقائق الأخيرة من المباراة التي جرت أمس الثلاثاء.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية أن توماس كفايتكوسكي، حكم تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR»، تم استبعاده من قائمة حكام مباراة ريال سوسيداد الإسباني وريد بول سالزبورج النمساوي في ملعب«أنويتا» الأربعاء.

ركلة جزاء تحرم نيوكاسل يونايتد من الفوز  على سان جيرمان

وكان نيوكاسل قريبا من تحقيق الفوز على بعد دقائق قليلة من نهاية المباراة في ملعب حديقة الأمراء أمس الثلاثاء، حينما احتسب الحكم ضربة جزاء مثيرة للجدل على تيمو ليفرامنتو مدافع الفريق، ليتمكن كيليان مبابي من تسجيل الضربة ويخطف لفريقه نقطة مهمة.

إيدي هاو: ركلة جزاء باريس سان جيرمان غير صحيحة

وحينما سئل إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد عما إذا ما كان يشعر بالظلم، قال : «نعم بالفعل لم يكن القرار الصحيح في رأيي».

وأضاف: «هناك العديد من الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار في تلك اللحظة، السرعة أولا، لقد كانت عملية الارتداد مختلفة تماما عما يظهر في الإعادة البطيئة، وتكون مختلفة للغاية في البث المباشرة».

وتابع مدرب نيوكاسل: «الكرة اصطدمت بصدره أولا، قبل أن تصطدم بيده، لكن يده لم تكن في وضع غير طبيعي، وكانت يداه في جانبه، لكنه كان يجري».

وأوضح أشعر أنه قرار سييء وهو أمر محبط للغاية بالنسبة لنا، وأنت تعلم أن الوقت المتبقي كان ضئيلا، لذلك لا يمكننا فعل شيء حيال ذلك.

كان كيران تريبير، مدافع فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي قد أبدى أيضًا استغرابه من قرار الحكم باحتساب ضربة جزاء حرمت فريقه من الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا.. سرقة نيوكاسل يونايتد.. كلاتنبيرج وشيرر: سان جيرمان لا يستحق ركلة جزاء