أول منسقة أغانٍ سعودية تصل للعالمية مع مدل بيست

أعلنت شركة مدل بيست، أمس الأربعاء، توقيع اتفاقية بين منسقة الأغاني السعودية كوزميكات، ومدل بيست ريكوردز؛ لإدارة أعمالها وإيصالها إلى المسارح العالمية.

وتبدأ مسيرة أول منسقة سعودية، مع الشركة من خلال مهرجان ألترا الموسيقي في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، والمقرر إقامته في مارس الحالي.

من جانبه، قال طلال البهيتي؛ المدير التنفيذي للعمليات ومدير حجز المواهب في مدل بيست، إن جمهور «كوزميكات» يستمر في النمو في جميع أنحاء العالم.

كما أشار إلى أن أغنيتها التي أطلقتها مؤخرًا Ascension لاقت استقبالًا جيدًا من قبل منسقي الأغاني العالميين المؤثرين في الراديو، ومن موزعي الأغاني العالميين.

وأكد أن الفنانة ستطلق في العام المقبل موسيقى جديدة وعروضًا في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا أيضًا، لتنتشر بشكل أوسع وتتزايد شهرتها بشكل سريع عالميًا.

من جهتها، عبرت منسقة الأغاني السعودية كوزميكات، عن امتنانها لـ مدل بيست ريكوردز؛ لإتاحة هذه الفرصة لها للشراكة والنمو، مؤكدة أن لديها طموحات عالمية.

كما أوضحت أن الموسيقى التي تقدمها متوافقة مع رؤيتها إلى حد كبير، وأنها متشوقة للظهور في ميامي حتى يرى العالم ما يمكنها القيام به.

«كوزميكات» من مواليد محافظة جدة، وتعد أول منسقة أغانٍ في السعودية.

وظهرت لأول مرة بشكل رئيسي في النسخة الأولى من مهرجان مدل بيست ساوندستورم في الرياض في عام 2019.

وتقدم الفنانة السعودية موسيقى تمزج بين عناصر موسيقى البوب وآر آند بي والهيب هوب.

وفي 2020 أصبحت منتجة موسيقية، وأصدرت عددًا من الأغاني الفردية والموسيقية كان آخرها "Ascension".

اقرأ أيضًا: مدل بيست تشعل أجواء مونديال قطر 2022 بعروض استثنائية