كيدهن عظيم.. رد قاسٍ من داليا مبارك بعدما أخطأت سيرين عبدالنور في اسمها

وقع سوء تفاهم بين الفنانتين سيرين عبدالنور وداليا مبارك، أثناء استضافة الأخيرة في برنامج «سهرانين معاكم بالبيت» الذي يقدمه كل من أحمد فهمي وسيرين عبدالنور على فضائية MBC.

وبدأت الأزمة، عندما أقدمت الفنانة اللبنانية سرين على خطأ غير مقصود أثناء تقديمها الضيفة، قائلة «بعد قليل الفنانة ديالا مبارك..استنونا»، ولكنها سرعان ما أًصلحت هذا الأمر مازحة: «داليا مبارك..سوري».

ويبدو أن الفنانة السعودية داليا مبارك، لم تأخذ هذه السقطة كخطأ غير مقصود، لترد بقوة وقسوة على سيرين عبدالنور، فحينما ظهرت على الشاشة، قالت «هاي أحمد..هاي نسرين..أوه قصدي سيرين».

وعلى الفور، سيطر التوتر على الاستوديو وظهرت علامات الإنزعاج على سيرينن التي استكملت الحلقة رغم ذلك، فيما حاولت داليا تلطيف الجو، معلقة «شو هالأحمر الجميل».

وبالرغم من الإنزعاج والتوتر الذي سيطر على الحلقة، إلا أن النجمتين قررا عدم السماح بإعطاء الأمور أكبر من حجمها واستغلال الموقف؛ لتحسما هذا الموقف الواقع بينهما، مؤكدتين أنه حصل وانتهى.

وقالت داليا، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «ساعات نمزح مزحة قصدنا منها نلطف الجو بعدين نكتشف أنها مزحة بايخة مالها طعم ولا لون وما كان لها داعي».

في حين، نشرت سيرين صورتها على «تويتر»، معلقة «الصمت متعة في زمن الثرثرة»، وبعد فترة قصيرة، أعادت داليا تغريدة سيرين على حسابها الرسمي.

وانتشر مقطع الفيديو بشكل واسع وسريع على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط العديد من الانتقادات لرد فعل داليا مبارك، مؤكدين أن الخطأ الذي وقعت به سيرين غير مقصود ويمكن لأي شخص الوقوع به.

اقرأ أيضًا: سيرين عبدالنور تغادر السباق الرمضاني.. وتظهر بوجه جديد