سيرين عبدالنور تغادر السباق الرمضاني.. وتظهر بوجه جديد

خرجت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور ، عن منافسات دراما رمضان 2020، بعدما تم الكشف عن خروج مسلسلها «دانتيل» من السباق الرمضاني وتأجيل عرضه لما بعد الشهر المبارك.

سيرين عبدالنور في رمضان

وأعلن المنتج اللبناني جمال سنان؛ صاحب شركة ايغل فيلمز بروداكشن، تأجيل عرض المسلسل لما بعد شهر رمضان المبارك بالاتفاق مع محطة mbc.

وقال «سنان» عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: «قررنا ومحطة Mbc تأجيل عرض مسلسل دانتيل لما بعد شهر رمضان المبارك».

وأضاف «بسبب عدم تمكننا من إنجاز تصوير العمل الذي يخرجه المثنى الصبح وتسليمه قبل الشهر الفضيل.. بسبب الأزمة التي ضربت العالم وتوقف التصوير قسرًا».

واستكمل «انتظروا النجوم سيرين عبدالنور، محمود نصر سلوم حداد، زينة مكي، سارة أبي كنعان، نقولا دانيال، نهلة داوود ونخبة من أبرز النجوم بعد شهر رمضان إن شاء الله».

برنامج ترفيهي

وبالرغم من أن سيرين اختفت من الدراما الرمضانية لهذا العام، إلا أنها قررت عدم مغادرة الشاشة خلال الشهر الكريم، من خلال مشاركتها في برنامج ترفيهي يومي مباشر مع الفنان أحمد فهمي.

وقالت على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «رمضان يجمعنا على MBC... وهالسنة، "سهرانين - معاكم بالبيت"، البرنامج الترفيهي اليومي المباشر، من تقديم الزميل أحمد فهمي وأنا».

وأضافت «يتضمّن مسابقات وجوائز ولقاءات مع أبرز نجوم العالم العربي من منازلهم، وكمان فقرة "أنغامي" الموسيقية، إن شاء الله يعجبكم! رمضان كريم عليكم جميعًا».

ومن جانبهم، عبر جمهور الفنانة اللبنانية عن حزنهم من عدم وجودها على الشاشة الدرامية خلال رمضان، مؤكدين انتظارهم للمسلسل بعد نهاية الموسم الرمضاني.

اقرأ أيضًا: فيديو| نانسي عجرم تخوض ماراثون دراما رمضان 2020