كومبات فيلد في بوليفارد وورلد .. ألعاب حربية وتحديات حماسية

تأتي فعالية كومبات فيلد في بوليفارد وورلد أكبر مناطق موسم الرياض 2023، والتي تعد أكبر مدينة ترفيهية تحاكي الألعاب الحربية والقتالية في قلب العاصمة الرياض.

وكشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن الفعالية الحماسية التي تخطف عشاق المغامرات ومحبي الأكشن، موضحًا طريقة حجز التذاكر.

فعالية كومبات فيلد في بوليفارد وورلد

ونشر "آل الشيخ" مقطع فيديو يكشف جانب حماسي ومشوق من الفعالية، معلقًا: "كومبات فيلد عالم تعيش فيه معنى الأكشن والحماس، أثبت لنا مهاراتك في التصويب وقوة قلبك وأنت نازل من أعلى حبل الانزلاق. مغامرات ما تتفوت بين تفاصيل".

كما أوضح رئيس هيئة الترفيه، أنه يمكن حجز تذاكر فعالية كومبات فيلد من خلال موقع webook من هـــــــنا

فعالية ويكند الرعب في موسم الرياض 2023

وفي وقت سابق، أعلن موسم الرياض بنسخته الرابعة، عن بدء فعاليات ويكند الرعب، بنسخته الثانية وذلك بعد نجاح النسخة الأولى منه.

يعتبر ويكند الرعب من الفعاليات التنكرية المتميزة، وهذا يرجع للإبداع بالأزياء التنكرية والشخصيات المفضلة. بالإضافة إلى أنهم يتنافسوا في اظهار أكثر الأزياء رعبًا وأبداع.

وأعلن موسم الرياض عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على موقع إكس. عن بدء فعاليات ويكند الرعب والمقرر أن تستمر على مدار يومين في بوليفارد سيتي.

كما علق المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس. قائلًا: «ويكند الرعب في بوليفارد سيتي … لأصحاب القلوب القوية فقط يوم 9 و 10 نوفمبر».

ويمكن لمن يرغب في حضور الفعالية والاستمتاع بأجواء الرعب والإثارة حجز التذاكر يمكن الضغط هنـا

اقرأ أيضًا: موعد افتتاح ديزني ذا كاسل في موسم الرياض 2023.. فعاليات خيالية