كندة علوش تتغزل في عمرو دياب: «لم يستسلم للنجاح»

تغزلت الفنانة السورية كندة علوش ، في النجم المصري عمرو دياب بعد طرح ألبومه الجديد «سهران»، مشيدة بأغانيه المتجددة دائمًا ونجاحه المتواصل.

كندة علوش وعمرو دياب

وعلقت «كندة»، على تغريدة الكاتب والروائي المصري إبراهيم عيسى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، والتي أشاد خلالها بالنجاح الأسطوري للهضبة.

وقال «عيسى»: «شكرًا عمرو دياب فأنت الوحيد الذي يجمع ملايين الشباب على حبك. شكرًا عمرو دياب أنك تعطي درسًا لنا ولهم في الإخلاص في العمل».

وأضاف «شكرًا عمرو دياب إنه رغم نجاحك الأسطوري مازلت تجتهد وتجدد وتضيف وتبدع وتتقن وتصمم على استمرار النجاح وتعميقه واتساعه. شكرًا عمرو دياب أنك تملأ حياتنا بهجة وحبًا».

ومن جانبها، أكدت كندة علوش أن عمرو دياب هو مثال للإنسان الناجح المثابر، قائلة «كلام رائع وحقيقي، لأنه قادر في هذا الزمن الصعب على نشر كم هائل من الإيجابية والحب».

واستكملت «ولأنه مثال للإنسان الناجح المثابر الذي لم يفرح ويستسلم للنجاح، بل حافظ على اجتهاد جبار كما لو أنه في البدايات، ولأنه متجدد ومدرك لعظمة البساطة فألحانه وأغانيه وحضوره وإطلالاته مريحة وبسيطة».

وأطلق الهضبة عمرو دياب، اليوم الخميس، ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان «سهران»، محققًا نجاحًا كبيرًا بعد الكشف عنه بساعات قليلة فقط.

ويضم الألبوم 14 أغنية، منهم «انتِ زي ما انتِ، حلوة البدايات، ويا روقانك، وهيعيش يفتكرني، وعم الطبيب»، وتعاون خلالهم مع الشعراء «تامر حسين، خالد تاج الدين، وأيمن بهجت قمر، أحمد المالكي، تركي آل الشيخ».

اقرأ أيضًا: لأول مرة.. «جانا» مفاجأة عمرو دياب في ألبوم «سهران»