قلادات أحجار القمر.. بريق متوهج يُزين عنقك بلمسة أنيقة

قلادات أحجار القمر، تعد من أفضل اختيارات المجوهرات التي تُزين عنقك في سهراتك الخاصة؛ حيث تعتبر أحجار القمر من أجمل أنواع الأحجار الكريمة وأكثرها أناقة ورقة وفخامة.

وتتميز هذه الأحجار ببريقها المتوهج، بالإضافة لتأثيرها البصري المميز وتمتعها بمكانة مميزة لدى العديد من الحضارات القديمة، وبالطبع لن تجدي أفضل منها للحصول على إطلالة ساحرة وأنيقة.

وترصد «الجزهرة» في السطور التالية، مجموعة من قلادات أحجار القمر التي تناسب مختلف الأذواق..

- قلادة Aurifex من إميلي ويلد كولينز

تلك القلادة مقدمة من مجموعة Modern Artifacts، التي تتميز بالتصميمات المستوحاة من الثقافة اليونانية والرومانية القديمة، مثل أشكال تعويذات الحماية وتمائم الحظ.

القلادة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18، ومرصعة بحجر قمر كابوشون دائري.

قلادة Aurifex من إميلي ويلد كولينز

- قلادات أحجار القمر.. قلادة كاندي من إيرين نيوورث

هذه القلادة مقدمة من مجموعة Beaded Candy، والمستوحاه من مجوهرات الطفولة، كما أنها مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18، ومرصعة بحبات القمر بألوان قوس قزح، وتتميز بتصميمها الجذاب الذي يناسب مختلف الأذواق.

قلادة كاندي من إيرين نيوورث

- قلادة النجمة من باميلا زامور

تلك القلادة مقدمة من مجموعة Sky، التي تتميز بتصميماتها السماوية الجذابة، وتم صنعها من الذهب عيار 18، ويمكن ارتداؤها بمفردها أو بجانب قلادات أخرى.

قلادة النجمة من باميلا زامور

- قلادة مونستون ريفير من ناك أرمسترونج

قدمت مجموعة Tile تلك القلادة التي تتميز بتصميماتها الملونة والمرصعة بالأحجار الكريمة الملونة، ومصنوعة من الفضة الإسترليني والروديوم الأزرق، والمرصعة بأحجار القمر بألوان قوس قزح.

قلادة مونستون ريفير من ناك أرمسترونج

- قلادة الياقوت الأحمر وحجر القمر من أرمورا

وهذه القلادة مقدمة من مجموعة Celestial، والتي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تتضمن أشكال هندسية رائعة، والتي تم صنعها من الذهب الأبيض عيار 14، وتم طلائها بالمينا السوداء والمرصعة بحجر القمر والياقوت الأحمر.

قلادة الياقوت الأحمر وحجر القمر من أرمورا

- قلادة ستيلووتر من مارو

تم صنعها من الذهب الأصفر عيار 14، والمرصعة بحجر قمر مبهر على شكل قطع كمثرى، ويمكن ارتداؤها بمفردها أو بجانب بعض القلادات الأخرى.

قلادة ستيلووتر من مارو

شاهدي أيضًا: مجوهرات العصافير.. سحر يجسد نقاء وصدق الطبيعة