طرق لجعل العروس القصيرة أطول في يوم زفافها

تواجه الفتيات ذوات القامة القصيرة، صعوبة بالغة عند اختيار فستان زفاف، وهناك طرق لجعل العروس القصيرة أطول، للخروج بإطلالة مثالية وجذابة.

 

طرق لجعل العروس القصيرة أطول في يوم زفافها 

وهناك عدد من النصائح الذهبية التي يمكن للعروس القصيرة، اتباعها عند اختيار فستان أحلامها. فتطبيق عدد من الحيل البسيطة يعمل على زيادة طول الفتاة وكذلك تمنحها ثقة وإضفاء لمسة جمالية.

طرق لجعل العروس القصيرة أطول في يوم زفافها لإضفاء لمسة جمالية

وخلال النقاط التالية، تقدم «الجوهرة»، طرق لجعل العروس القصيرة أطول قامة في يوم زفافها. - يعتبر من الأساسيات للعروس، اختيار فستان الزفاف، ويفضل اختيار التصاميم الضيقة والطويلة؛ فإذا كانت ضيقة فسوف تحدد قوامك، بالإضافة إلى أنها ستبرز منحنيات جسمك، مع الاعتماد على طرحة أقصر من الفستان.

وينصح بالابتعاد عن الفساتين المنفوشة والضخمة إذا كنتِ قصيرة القامة، فكلما كان الفستان بسيط وقليل التفاصيل جاءت الإطلالة أرقى وأكثر مثالية. - من الأمور المثالية التي يفضل للعروس القصيرة اعتمادها، ارتداء فستان قصير يظهر الساقين، ومن الممكن اختياره منفوشًا بقصة كلوش، حتى يعكس شخصيتك المرحة.

[caption id="attachment_189501" align="aligncenter" width="620"]طرق لجعل العروس القصيرة أطول في يوم زفافها لإضفاء لمسة جمالية طرق لجعل العروس القصيرة أطول[/caption] - من التصاميم الرائجة التي تناسب العروس القصيرة، الفستان «high low» أي قصير من الأمام وطويل من الخلف، من أجل تشتيت الانتباه عن قصر قامتك، ويعطيك إطلالة جذابة.

ب153 ريال تلميع داخلي مراتب وسقف وارضيات وديكورات وغسيل عادي من الخارج - من الأمور الذي يجب مراعاتها، الخامات التي صمم منها فساتين الزفاف بشكل خاص للعروس القصير، مراعاة أن تكون منسدلة وخفيفة، كالحرير والتل، وينصح بالابتعاد عن الزخارف والنقوشات والتطريزات.

[caption id="attachment_189508" align="aligncenter" width="970"]طرق لجعل العروس القصيرة أطول طرق لجعل العروس القصيرة أطول[/caption] - من الأمور التي يفضل اعتمادها للعروس قصيرة القامة، الياقات المصممة على شكل حرف v، لأنها تضيف ارتفاعًا للقوام.

ب153 ريال تلميع داخلي مراتب وسقف وارضيات وديكورات وغسيل عادي من الخارج - من المعروف أن الأحذية ذات الكعب العالي تعمل على إضافة طول للعروس، ولكن يجب أن تضعي في اعتبارك أن الليل طويل، لذلك عليكِ اختيار حذاء مريح، للتحرك بسهولة دون تعب أو آلام .

 

اقرأ أيضًا: بدلات رسمية صيفية أنيقة تناسبكِ في صيف 2022