قطع مجوهرات من التراث السعودي العريق لاحتفالات اليوم الوطني الـ93

أيام قليلة على احتفالات المواطنين باليوم الوطني السعودي الـ93، والنساء معروفة بالأناقة، لذلك هناك قطع مجوهرات من التراث السعودي التي يمكن تظهر بها خلال إطلالتها بالاحتفالات.

قطع مجوهرات من التراث السعودي

وتحتفي المملكة في الـ23 من شهر سبتمبر الحالي باليوم الوطني السعودي الـ93، وهو ذكرى توحيد وتأسيس المملكة.

وترغب  النساء في أن تظهر بإطلالة أنيقة مميزة من خلال البحث عن أجمل تصاميم المجوهرات التي تناسب إطلالاتهن خلال احتفالات اليوم الوطني.

وأبدعت دور المجوهرات والمصممات السعوديات في تصميم قطع فاخرة من التراث السعودي العريق، والتي من خلالها تعبر عن سحر وأصالة المملكة.

وخلال التقرير التالي نأخذكِ في جولة لأجمل ما قدمته دور المجوهرات التي تم تصميمها خصيصًا لليوم الوطني السعودي، حتى تتزيني بها في إطلالتكِ.

اقرأ أيضًا:  المرأة السعودية في عالم المجوهرات.. ترجمة تراث وثقافة المملكة العربية الأصيلة

قطع مجوهرات من التراث السعودي العريق لاحتفالات اليوم الوطني الـ93بروش Palm من «Charmaleena»

يعتبر النخيل من الرموز المميزة للمملكة. وقد استعانت به العديد من الدور في تقديم تصاميم مجوهرات والتي تعتبر عن تراث المملكة. ومنها دار شارميلينا؛ إذ اختارنا لإطلالتكِ في اليوم الوطني السعودي، بروش Palm.

وهذا البروش من مجموعة Edges of Nature، حيث تم تصميمه من الذهب الأصفر على شكل نخلة. وجاءت ترتكز على جذور قوية ترتفع من رمال الصحراء الذهبية.

وأيضًا جاءت مرصوفة بعرق اللؤلؤ الرمادي والعقيق الأبيض، مع بعض من أحجار الألماس الأبيض ذات وزن 0.93 قيراط.

قلادة Saudi Gold Jeneh من «Lillian Ismail»

وتعتبر العملات المعدنية السعودية واحدة من التصاميم التراثية التي تقوم المصممة ليليان إسماعيل بالإبداع في توظيفها من أجل تقديم مجوهرات جذابة. وهذه القطع تعبر عن أصالة المملكة.

كما أنه يعتبر استخدام العملات الذهبية كهدايا تقليدًا قديمًا في المملكة؛ لذلك نقدم لكِ تصميم قلادة Saudi Gold Jeneh التي تم تصميمها من الذهب الأصفر عيار 8 قيراط.

وجاء يتدلى منها ربع جنيه سعودي حجازي، وهي عبارة عن عملة أصلية من الذهب الأصفر عيار 21 قيراط. وجاءت مع حجر ملكيت أخضر دائري لتعطي فخامة وجاذبية عند ارتدائها.

سوار Instyle من «L'azurde»

تعتبر الأساور العريضة واحدة القطع الساحرة التي تعطي مزيد من الفخامة والجاذبية لإطلالتكِ بشكل خاص خلال المناسبات الوطنية.

لذلك اخترنا لكِ هذا السوار Instyle لإطلالة فاخرة في اليوم الوطني السعودي من لازوردي.

وجاء هذا السوار بتصميم عريض على شكل شريط شبكي بطريقة مرنة بلون أخضر داكن، مع لمسات من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط.

كما جاءت مركزة على شكل خريطة المملكة العربية السعودية على حجر الملكيت المرصوف بشكل مميز في المنتصف بماسة دائرية مع قطع بريانت ذات وزن 0.20 قيراط، لكي تعطي لإطلالتكِ مزيدًا من السحر والجاذبية.

أقراط من Saudi Palm & Sword من «Fabula»

وقدمت علامة فابيولا أقراط ساحرة يمكنكِ اعتمادها لإطلالاتكِ المسائية الراقية في اليوم الوطني الـ93.

كما جاءت أقراط Saudi Palm & Sword، مصممة بشكل عصري غير متماثل من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط.

وكان أحدهما على شكل السيفين الشهيرين يزينان علم المملكة. بينما الآخر فقد تم تصميمه على شكل نخلة ذهبية ساحرة عريقة والتي جاءت ترمز لأصالة وتراث المملكة بشكل جذاب وفخم.

 

اقرأ أيضًا: الأوبال يعكس أنوثتك في اليوم الوطني السعودي الـ93