صور| قطع إضافية فريدة في مجموعة Timeless للمجوهرات الراقية 2020

أعادت دار بوشرون للمجوهرات، ترجمة الكلاسيكيات العظيمة، من خلال إضافة قطع إلى مجموعة Timeless للمجوهرات الراقية 2020.

مجموعة Timeless للمجوهرات الراقية

وقررت كلير شوازن؛ المديرة الإبداعية لدى بوشرون، جلب رؤيتها الشخصية لإعادة ترجمة الكلاسيكيات التي تُشكل التراث الغني للدار في مجموعة المجوهرات الراقية.

ودائمًا ما تبتعد «بوشرون» على مدى 162 عامًا، عن الاتجاهات السائدة لابتكار قطع تتجاوز الوقت وتستمرّ عبر العصور دون أن تفقد أياً من سحرها، فتكون انعكاسًا لتاريخ الدار الطويل وفلسفته الطليعية.

وتُفضل الدار اختيار الأحجار الصارخة والأشكال السلسة وأناقة الترصيع، التي تُضفي لمسة أزليّة على هذه القطع الخالدة، ومن القطع المضافة إلى مجموعة Timeless، التالي:

[gallery type="slideshow" size="large" ids="79547,79546"]

طقم Goutte de Cristal

واحد من أبرز العناصر الزخرفية التي تحمل توقيع بوشرون، ويأتي على شكل السلسلة المتداخلة حيث الزخارف مرنة وتتلاءم بشكل مثالي مع شكل العنق.

وتمّ نحت الكريستال الصخري ليتلاعب بالضوء وتنتشر حبّاته فوق 13 خيطًا من الحرير، وتتكامل القلادة مع أقراط متدلّية مرصّعة بالماس المتلألئ وخاتم سوليتير مرصّع بالكامل.

 

 

مجموعة Vendôme Liseré

تتكون من سلسلة من الخواتم المصمّمة بأسلوب «آرت ديكو» مرصّعة بأحجار كريمة مختلفة، بالإضافة إلى سوار وأقراط مرصّعة.

وتستوحي تصاميمها من حركة «آرت ديكو» الفنيّة التي اشتهرت بخطوطها النقيّة وبرزت في إبداعات بوشرون منذ عشرينيات القرن العشرين، فضلًت عن هندسة ساحة فاندوم في باريس «مقرّ بوشرون».

وتتألق الألوان لتضفي الحياة إلى هذه التصاميم المبدعة من «خاتم الماس المرصّع بالكامل، وخاتم التنزانيت الجميل، والخاتم المرصّع بالياقوت الأصفر» وصولاً إلى حجر التورمالين الأخضر، والزمرّد، وأقراط الياقوت الأحمر.

عقد Soleil Radiant

جاء تصميم هذا العقد بدقة متناهية؛ ليشعّ مع 23 حجر ياقوت من قطع الإجاص تحيط بهالات من بالماس فوق الذهب الأبيض، ويمتاز بالرقم المستوحاة من أشعة الشمس.

سوار Graphique

السوار العريض Graphique مصنوع من الذهب الأبيض المرصّع بالعقيق واللازورد والماس المنثور.

اقرأ أيضًا: صور| مجموعة المجوهرات الراقية Timeless High Jewelryمن بوشرون