فيديو| نانسي عجرم تُمثّل مشاعر الحب في جديدها

أطلقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل عنوان "قلبي يا قلبي"، على طريقة الفيديوكليب، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

لم تكن الفنانة التي تجيد الظهور بأفضل حُلة درامية لها، أن تغفل عشق الجماهير لأدائها التمثيلي؛ فأرشيفها الغنائي يعتبر حافلاً بالكثير من الأغنيات المصوّرة التي جسّدت فيها مفاهيم الغرام، الخيانة، اللهفة، الإخلاص، الطاقة الإيجابية، والأمومة، وفي "قلبي يا قلبي"، قررت نانسي عجرم أن تطل بأسلوب مختلف للمرة الأولى.

ظهرت نانسي في الكليب وحيدة، وكانت ابتسامة الحب هي البطلة الأولى للعمل الغنائي، مخاطبة قلبها الذي عاد للغرام من جديد، بينما تحدّت ملامحها، ولغة جسدها، بتفاصيله.

أكدت نانسي أن الحب يظهر على ملامح المحبين، فعندما لمعت العيون، وارتسمت على الشفاه ابتسامة مشرقة، وتسرق الضحكات بعض الثواني بين الحين والآخر، تهيم الروح في العشق، وتخلب الألباب تفكيرًا في الحاضر الجميل، والمستقبل القريب؛ حيث نجحت في سرقة الأنظار خلال ما يناهز الـ5 دقائق إلى أدائها المنفرد في أغنية من إخراج رجا نعمة.

ربما كان أداء نانسي مسيطرًا على دقائق الأغنية؛ إلا أن أسلوب غنائها البسيط، عكس نضجها الفني الذي عبّرت من خلاله عن كلمات وألحان نبيل خوري، وتوزيع باسم رزق، في واحدة من أكثر الأعمال الغنائية تعبيرًا عن الحب، في الآونة الأخيرة.

جدير بالذكر، أن أغنية "قلبي يا قلبي"، تعتبر تمهيدًا للألبوم نانسي عجرم الجديد، الذي تعود به بعد سنوات منذ إطلاق ألبوم "حاسه بيك".

https://www.youtube.com/watch?v=dNQMH3WVMNs

اقرأ أيضًا:

برعاية «هيئة الترفيه».. أحمد مكي يقدّم مسرحية «حزلقوم» في الرياض