آخرهم يوسف الشريف وإنجي علاء.. حالات طلاق غير متوقعة بين النجوم في 2023

شهد الوسط الفني في مصر حالات طلاق مفاجئة وغير متوقعة خلال 2023، كان آخرها طلاق الفنان يوسف الشريف وإنجي علاء، فعلى الأغلب قبل أي حالة انفصال في الوسط الفني قد تظهر مشكلات للعلن أو عدم توافق أمام الكاميرات أو غيرها من هذه الأمور.

يوسف الشريف وإنجي علاء

وكان عنصر المفاجئة ليس فقط لعدم ظهور مشكلات بشكل علني، ولكن بينها علاقات قوية كان العديد منا يأخذها كمثال على علاقات الحب القوية.

وقد أعلن الفنان المصري يوسف الشريف، صباح اليوم، انفصاله عن زوجته إنجي علاء، وذلك بعد مرور أكثر من 14 عام على علاقتهما.

وكتب يوسف الشريف عبر حسابه على منصة «إكس»: «قدّر الله وماشاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء انه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا».

كما أضاف: «دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا انجي اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمدلله على كل شيء».

في هذا الصدد،  تستعرض لكم مجلة «الجوهرة» أبرز حالات طلاق الفنانين في 2023 غير المتوقعة.

أحمد فهمي هنا الزاهد

قبل أيام من انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء، أعلنت الفنانة المصرية الشابة هنا الزاهد الطلاق من الفنان المصري أحمد فهمي، فيما قد زعمت بعض المواقع أن الانفصال كان قد تم قبل 3 أشهر من الإعلان.

وأعلنت هنا الزاهد الانفصال بعد زواج استمر 4 سنوات، إذ كتبت على موقع انستجرام: «الحمد لله، تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد جواز 4 سنوات وربنا يكتب اللي فيه الخير».

وكانت علاقة الثنائي من العلاقات الهادئة التي لم تشهد توترات، وقد بدأت قصة حبهما الكبيرة في صالة السينما، والتي شاهدها الجمهور لحظة بلحظة،لذلك كان انفصالهما صادماً.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

تامر حسني وبسمة بوسيل

ورغماً عن المشكلات التي تخللت علاقة الثناني تامر حسني وبسمة بوسيل،إلا أن طلاقهما بعد زواج استمر 12 عاماً كان غير متوقع للكثير.

فقد انفصل الفنان تامر حسني عن المطربة المغربية بسمة بوسيل، يوم 27 أبريل من العام الجاري، إذ أعلنت الأخيرة خبر الانفصال عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وقالت: وجعلنا بينكم مودة ورحمة، دا كلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني.

لم تكن تلك المرة الأولى التي أعلن فيها الثنائي خبر الطلاق، بل بدأت الأزمات منذ عام 2014 وانتشرت حينها شائعات عن عدم اتفاقهما بسبب غيرة بسمة على تامر حسني من معجباته، وبالفعل أكد تامر حسني عبر حسابه بموقع فيسبوك وجود خلافات بينهما، ولكن ستظل بسمة والدة أطفاله ولن يقبل الإساءة إليها بأي شكل من الأشكال.

بسمة بوسيل

أحمد سعد وعلياء بسيوني

كذلك أُصيب الجمهور بصدمة من قرار  المطرب أحمد سعد، بالانفصال عن عارضة الأزياء علياء بسيوني خلال عام 2023.

إذ أصبح طلاقهما حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي لأيام بعد إعلانهما، وذلك بسبب الرسالة المفاجئة التي كتبتها علياء بسيوني لأحمد سعد بعد طلاقها، بجانب خبر الطلاق الذي جاء بعدما رزقا بمولودة جديدة مؤخرا.

ووجهت علياء بسيوني رسالة شديدة اللهجة لأحمد سعد بعد خبر طلاقهما، إذ كتبت: «الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السيئ وحابه أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي».

وأردفت علياء بسيوني: «أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمه إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت».

شريف منير بعد زواج 20 عاماً

كما قد أعلن الفنان شريف منير خلال 2023  عبر حسابه الرسمي بـ إنستجرام، انفصاله عن عن زوجته لورا، وكتب قائلا: «تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا.. كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير».

وتزوج شريف منير للمرة الأولى من سيدة تدعى ناهد وهي من خارج الوسط الفني، والتي أنجب منها ابنتهما أسما شريف منير، ولكن ناهد أصيبت بمرض سرطان القولون، ثم رحلت عن عالمنا، ثم تزوج شريف منير من لورا عماد وهي كانت صديقة زوجته الأولى.

ظلت لورا تخدم صديقتها ناهد، حتى رحلت عن عالمنا بعد إصابتها بالسرطان، وكانت دائمًا بجانب أولادها بعد رحيلها، وعلى الرغم من اختلاف الديانات، إلا أن زواج شريف منير ولورا عماد، كان من الزيجات الأكثر استقرارًا في الوسط الفني، ولكنهما انفصلا مؤخرًا.

اقرأ أيضاً: عمرو أديب يعلن حصوله على الجنسية السعودية: تكريم وتشريف