فيديو| «أنا فين وهو فين».. هل قضى بيومي فؤاد على حسن حسني؟

علق الكوميديان المصري بيومي فؤاد، على الأنباء المتداولة حول علاقته السيئة بالفنان حسن حسني، وتسببه في عدم ظهور الفنان الكبير في الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية.

وأجاب، خلال استضافته في برنامج «مجموعة إنسان» مع الإعلامي علي العلياني على فضائية MBC 1، عن سؤال «هل بيومي فؤاد قعد الفنان الكبير حسن حسني في البيت؟»، قائلًا «حاش لله».

وأكد بيومي فؤاد أن هذا الكلام غير صحيح ومغلوط، قائلًا «مفيش حد في الدنيا بيقعد حد في البيت، حسن حسني أستاذنا ربنا يديله الصحة والعمر».

وأوضح أنه تم تشبيهه بـ«حسني حسني» لأن كلاهما يشاركان في العديد من الأعمال الفنية، لكنه لا يسعى إلى تقليد حسن حسني ولا يقوى على ذلك فهو نموذج يُحتذى به ويتشرف أن يكون مثله.

كما أشار إلى أنه شارك حسن حسني في بعض الأعمال فهو إنسان محب ولطيف، ولكن السن والصحة لهما الحكم في عدد الأعمال، قائلًا «أي حد بيجي عليه سن معين لو بيشتغل 10 أعمال في السنة، طبيعي السنة التالية تقل بحكم الصحة والسن».

وعن سبب اختياره في الكثير من الأعمال الفنية، لفت بيومي فؤاد في "مجموعة إنسان" إلى أن ذلك يرجع إلى أجره القليل مقارنة بالفنان الكبير حسن حسني، مختتمًا حديثه بالقول«أنا فين وحسن حسني فين».

http://https://twitter.com/MajmoutInsaan/status/1132794388332109829

http://https://twitter.com/MajmoutInsaan/status/1132795171186331649