فنانون سعوديون يرحبون بـ«بيومي فؤاد».. والأخير يكشف مفاجأة جديدة

بعد النجاح الكبير الذي حققته مسرحية "زواج اصطناعي"، وحالة الجدل التي أثارها الفنان بيومي فؤاد، كشف الأخير عن مفاجأة جديدة في موسم الرياض 2023، واعدًا الجمهور السعودي والعربي بتقديم عمل ضخم لإسعادهم.

وظهر بيومي فؤاد في مقطع فيديو، يروج من خلاله إلى مسرحية "تطبق الشروط والأحكام" وهي مسرحية كوميدية تطل على مسرح محمد العلي. وذلك بمشاركة باقة من نجوم الفن المصري والسعودي.

بيومي فؤاد في موسم الرياض 2023

كما نشر الحساب الرسمي لـ"بوليفارد سيتي" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو للفنان "بيومي"، وهو يدعو الجمهور إلى ليلة كوميدية يشاركه بها الفنان أكرة حسني، والنجمة السعودية أسيل عمران.

وأكد "بيومي" خلال الفيديو، أن باقة من نجوم الفن يجتمعون في مسرحية "تطبق الشروط والأحكام"، لتقديم ليلة كوميدية مميزة في موسم الرياض 2023. وقال: "انتظرونا في موسم الرياض من 10 لـ14 نوفمبر".

حجز التذاكر

كما نشر حساب "بولفيارد سيتي" تفاصيل حجز تذاكر المسرحية. وقال: "ليلة كوميدية من بطولة الفنانين أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسيل عمران، في مسرحية "تطبق الشروط والأحكام".. على مسرح محمد العلي ابتداءً من 10 نوفمبر .. احجزوا الحين".

ويمكنك حجز تذاكر مسرحية تطبق الشروط والأحكام من هــــنا

ترحيب حافل

وفي خطوة مميزة من الفنانين السعوديين، حرصوا على تدشن حفل تكريم صغير للفنان بيومي فؤاد مرحبين به بحفاوة كبيرة. وجاء ذلك في ظل وجود فريق عمل المسرحيات التي يعمل عليها في موسم الرياض 2023.

كما نشر الحساب الرسمي لموسم الرياض على منصة التواصل الاجتماعي «إكس» مقطع فيديو يكشف ترحيب الفنانين السعوديين بالفنان الكبير بيومي فؤاد. وذلك وسط تأثر الأخير بهذا الترحيب والحفل المميز.

مسرحية تطبق الشروط والأحكام

وتنطلق مسرحية "تطبيق الشروط والأحكام" في موسم الرياض 2023، ابتداءً من يوم 10 نوفمبر الجاري على مسرح محمد العلي. كما أنها من بطولة كل من أسيل عمران، أكرم حسني، بيومي فؤاد، وباقة من النجوم.

وتدور أحداث المسرحية، حول طباخ شاب وابنة مدير المطعم الذي يعمل فيه، وعندما يتقدم لها يشترط عليه والدها شرطًا. كما أنه لكي يستطيع تنفيذه، لا بد أن يدخل دار مسنين مخصص للمجرمين المعتزلين. فما هو الشرط وهل يستطيع الطباخ تنفيذه؟

اقرأ أيضًا: تصريحات بيومي فؤاد بموسم الرياض تتصدر التريند.. القصة كاملة