غياب رونالدو وميتروفيتش عن ترشيحات لاعب الشهر في الدوري السعودي

أعلنت رابطة الدوري السعودي أسماء المرشحين لجوائز الأفضل عن شهر نوفمبر في دوري روشن في غياب رونالدو نجم نادي النصر ميتروفيتش لاعب الهلال.

ضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر من لاعبَين فقط، هما الفرنسي كيفن نكودو مهاجم ضمك، والغاني بيرنارد مينساه لاعب وسط الطائي.

المرشحون لجائزة لاعب الشهر في الدوري السعودي

وفتحت الرابطة في منشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا) التصويت للجماهير لمدة 24 ساعة من أجل اختيار الأفضل في شهر نوفمبر الحالي.

وسجل كيفن نكودو سجل 5 أهداف في آخر جولتين لدوري روشن، بواقع 3 أهداف (هاتريك) ضد أبها، وهدفين ضد الفيحاء، فضلا عن تقديمه تمريرة حاسمة في كل مباراة.

أما بيرنارد مينساه، فقد ظهر بأداء مميز وتمكن من التسجيل في آخر 4 مباريات كما صنع هدفا، ليوقع بذلك على 5 أهداف في مباريات الفيحاء، الخليج، الرائد (هدفين وتمريرة حاسمة)، والفتح.

وغاب الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال وكريستيانو رونالدو مهاجم النصر عن ترشيحات أفضل لاعب في الدوري السعودي لشهر نوفمبر.

ألكسندر ميتروفيتش تمتع بسلسلة مميزة بالتسجيل في آخر 6 مباريات على التوالي، ووقَّع في آخرها على ثنائية في ديربي الرياض أمام النصر، ليقود الهلال لفوز عريض بنتيجة 3-0 يوم الجمعة الماضي.

غياب رونالدو وميتروفيتش

أما البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر فتمكن أيضا من التسجيل في المباريات الثلاث التي لعبها مع النصر في شهر نوفمبر.

ويحتل نادي الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة ثم النصر في المركز الثاني برصيد 34 نقطة.

وكان الزعيم قد فاز على النصر بثلاثية نظيفة في الجولة الخامسة عشرة من دوري روشن هذا الموسم.

اقرأ أيضا.. نجم برشلونة يؤجل الرحيل إلى الدوري السعودي