مفاجآت مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. النجم كريس هيمسوورث في ضيافة باز لورمان

لا يتوقف مهرجان البحر السينمائي في دورته الحالية عن المفاجآت من خلال إعلان أسماء النجوم العالمين المشاركين في الجلسات الحوارية، وكان أخرهم النجم العالمي كريس هيمسوورث.

وتعتبر الجلسات الحوارية المقامة على هامش المهرجان، هي فرصة من أجل تقارب الجمهور بالنجوم العالمين الذين يناقشون من خلالها مشوارهم الفني وصعودهم للشهرة، وكشف حقائق كانت غائبة عن عشاق أعمالهم.

كريس هيمسوورث في ضيافة مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وأعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي على موقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام)؛ عن مشاركة كريس هيمسوورث في جلسة حوارية بالمهرجان.

وكشفت أنه سوف يتحدث فيها عن مشواره المهني وقصص من وراء الكواليس، بالإضافة لتحطيم الأرقام القياسية في Marvel Universe. وأيضًا نجاحه الأخير في فيلم Extraction وأهمية السينما.

كما أعلنت أنه من سيقوم بإدارة المحادثة هو المخرج المخضرم ورئيس لجنة التحكيم لهذا العام، «باز لورمان»، وسوف تعقد اليوم في تمام الساعة 7 مساءً وذلك في «فوكس سينما ريدسي مول».

وعلقت الصفحة الرسمية للمهرجان على الإعلان: «احصلوا على تذاكركم الآن لجلسة حوارية مع الممثل الرائع كريس هيمسوورث، ويديرها المخرج المخضرم ورئيس لجنة التحكيم لهذا العام، باز لورمان».

وتابعت: «لا تفوت الفرصة للتعمق في مشوار كريس المهني واستمع إلى قصص من وراء الكواليس عن تحطيم الأرقام القياسية في Marvel Universe ونجاحه الأخير في فيلم Extraction و أهمية السينما».

وأضافت: «المقاعد المتاحة محدودة - احجز مقعدك اليوم للقاء حصري مع أيقونة هوليوود من خلال الرابط بالضغط هنــا».

باز لورمان ضيف في الجلسات الحوارية

وشارك المخرج باز لورمان، وذلك بصفته رئيساً لجنة تحكيم الدورة الحالية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، في الجلسات الحوارية التي تم إقامتها ضمن فعاليات المهرجان.

وأعلنت إدارة المهرجان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عن مشاركته.

وعلقت: «في عصرنا، حيث تميزت أفلامه بالجمال البصري والعاطفي»، مضيفة: «ومن أبرز أفلامه: Romeo + Juliet وMoulin Rouge وThe Great Gatsby».

وأضافت: «انضم إلينا للحوار مع باز لورمان، وتعرف إلى أسلوبه الفريد في سرد القصص والتصوير السينمائي المدهش، وقدرته على نقل الجماهير إلى عوالم خيالية مليئة بالعواطف والحب والإثارة».

اقرأ أيضًا:  مهرجان البحر الأحمر السينمائي يجمع 10 مشاهير بجمهورهم في جلسات حوارية