عودًا حميدًا.. سعد لمجرد يفجر مفاجأة قوية لجمهوره


أعلن الفنان المغربي سعد لمجرد ؛ عن عودته إلى إحياء الحفلات والمهرجانات مرة أخرى بعد توقف لفترة طويلة، وذلك بعد انتشار العديد من الشائعات حول هذا الأمر.

عودة سعد لمجرد

ونشر الفنان المغربي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» صورة له من إحدى الحفلات، معلقًا «سعيد أحبائي بعودتي قريبًا للخشبة، سأوافيكم قريبًا إن شاء الله بالتواريخ».

ولاقى هذا الإعلان ترحيبًا كبيرًا بين جمهور النجم المغربي على مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن سعادتهم بهذا الخبر المفاجئ، مؤكدين أن الساحة الغنائية ستنتعش مجددًا.

ولم تقتصر التهاني على الجمهور فقط، بل عبّر عدة فنانين مغاربة عن سعادتهم بهذا الخبر، منهم الفنان حاتم عمور؛ والفنان الكوميدي هيثم مفتاح؛ والفنانة هند الزيادي.

مفاجأة لجمهور مصر والرياض

أما عن مشاركة سعد لمجرد في حفلات موسم الرياض والحفلات المصرية، أعلن الفنان المصري محمد رمضان في حفله الأخير بالرياض، عودة «لمجرد» لإحياء الحفلات.

وأكد محمد رمضان؛ بعد تقديم أغنية «إنساي» التي كان من المقرر أن يقدمها معه النجم المغربي، أن ما حدث مجرد أزمة عابرة واقتربت نهايتها، على أن يلتقي بجمهوره في مصر والسعودية.

كليب إنساي لمحمد رمضان وسعد لمجرد يُحقق 72 مليون مشاهدة

ومنع القضاء الفرنسي في وقت سابق، الفنان المغربي من مغادرة فرنسا لإحياء حفل غنائي في موسم الرياض بجانب محمد رمضان؛ وذلك على خلفية عدة قضايا.

وتسبب هذا القرار في منع "لمجرد" من المشاركة في أي أحداث فنية لفترة طويلة؛ إذ كان سفره إلى المغرب يتطلب ترخيصًا من السلطات الفرنسية.

بعد حذفها.. سعد لمجرد يعلن عودة «سلام» لليوتيوب