عودة مسلسل العاصوف 3 في رمضان 2022.. أحداث تقطع الأنفاس

حالة من الترقب تسيطر على الجمهورة لمشاهدة أحداث مسلسل العاصوف 3 في رمضان 2022؛ حيث بات المسلسل بمثابة أيقونة فنية تربطنا.

مسلسل العاصوف 3 في رمضان 2022

يرصد المسلسل، بشكل كبير بتاريخ أجدادنا وتُعيدنا إلى الحقبات الزمنية القديمة وتسليط الضوء على أبرز القيم المجتمعية.

ومن المنتظر خلال هذا العام، أن يحمل الموسم الثالث من العاصوف تطورًا لافتًا في بنية الأحداث وتسارعها.

ويسلط المسلسل هذا الموسم، الضوء على حقبة التسعينيات وهي مرحلة تحمل أهمية كبيرة من الجوانب السياسية والاجتماعية والحضارية والفكرية، وانعكاسات ذلك على المنطقة بأسرها.

من جانبه، كشف ناصر القصبي عن ملامح الموسم الجديد للمسلسل؛ حيث لفت إلى أن أحداث المسلسل ستشهد بروز خطوط درامية جديدة تحمل قيمًا إنسانية تعبر عن الواقع الاجتماعي خلال تلك المرحلة المهمة.

ودون حرق للأحدث، أكد القصبي أن المسلسل سيشهد تطورات متسارعة وشيّقة، وكل ذلك يسير ضمن خطٍ زمني عريض تفرضه وقائع حرب الخليج وتبعاتها الاجتماعية والسياسية والأمنية في تلك الحقبة الزمنية الحرجة.

يجمع العاصوف إلى جانب ناصر القصبي، كل من عبدالإله السناني، حبيب الحبيب، ريم عبدالله، ليلى السلمان، عبدالعزيز سكيرين، ريماس منصور، زارا البلوشي، وآخرين.. إخراج المثنى صبح، وإنتاج استوديوهات MBC.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل العاصوف 3 على MBC1 و«شاهد VIP» في رمضان المقبل.

ويسلّط هذا الجزء الضوء على قيَم الأخوة والنخوة والحميميّة والأصالة والشهامة فيما يخص اجتماع دول الخليج والتفاف الناس حول بعضها البعض خلال الحرب.

كذلك، سيتم تسليط الضوء على تصدي الحكومة السعودية آنذاك لأخطار التيارات المتشددة والسيطرة عليها وبالتالي نشر الأمن والأمان الذي ننعم به اليوم.

اقرأ أيضًا: موسم الرياض 2 يواصل تحقيق الأرقام الذهبية.. أكثر من 13 مليون زائر حتى الآن