موسم الرياض 2 يواصل تحقيق الأرقام الذهبية.. أكثر من 13 مليون زائر حتى الآن

يواصل موسم الرياض 2، تحقيق الأرقام الذهبية والقياسية منذ أن تم انطلاقه؛ حيث حققت النسخة الثانية حتى الآن نجاحًا منقطع النظير.

عدد زوار موسم الرياض 2 

من جهته، كشف المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للترفيه، تجاوز زوار موسم الرياض حاجز الـ13 مليون شخص.

وكتب، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر: "بدعم وتوجيه من سيدي عراب الرؤية وقائدنا الملهم، تجاوز عدد زوار موسم الرياض حاجز 13 مليون شخص".

ومن المرتقب ارتفاع عدد زوار موسم الرياض، ليتجاوز هذا الرقم من جديد، في ظل رفع الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا في المملكة، فضًلا عن رفع الطاقة الاستيعابية لموسم الرياض.

مؤخرًا، أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض، عن استقبال جميع مناطق وفعاليات موسم الرياض الزوار بكامل طاقتها الاستيعابية.

وجاء هذا القرار بعدما أعلنت وزارة الداخلية السعودية أمس الأول، رفع الإجراءات الاحترازية والوقائية المتعلقة بجائحة كورونا.

وانطلقت فعاليات موسم الرياض 2021 في 20 أكتوبر 2021، بمسيرة استعراضية ضمت أكثر من 1500 مؤدٍّ بأزياء تنكرية، بحضور عدد من الشخصيات الشهيرة، و2760 طائرة درون، والذي حضره أكثر من 750 ألف شخص في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

وتضمنت فعالياته الموزعة على 14 منطقة ترفيهية منتشرة في أنحاء العاصمة الرياض، أكثر من 7500 يوم فعالية موزعة على 14 منطقة للترفيه في الرياض، واشتملت على 70 حفلة غنائية عربية، و6 حفلات غنائية عالمية.

إضافة إلى 10 معارض عالمية، و350 عرضًا مسرحيًّا، و18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية، بالإضافة إلى بطولة واحدة للمصارعة الحرة، ومباراتين عالميتين، و100 تجربة تفاعلية، إلى جانب 200 مطعم و70 مقهى.

بالإضافة إلى ممشى بطول 3 كيلومترات، و4 مسارح، وأرينا عالمية، و500 لعبة إلكترونية، و9 استوديوهات عالمية، وملعب غولف، و12 ملعب بادل تنس، وأول وأكبر سكاي لوب متنقل في العالم، بطاقة استيعابية تتجاوز 40%.

كما تَضمنت الفعاليات، أمسيات شعرية؛ فضلًا عن معرض خاص للشعر وعروض شعرية للمحاورة، بالإضافة إلى تجربة القتال في 5 عصور، وركوب الدبابات الحربية، والرماية بالذخيرة الحية، و15 ميدان رماية تفاعليًّا.

اقرأ أيضًا: «آل الشيخ» يفاجئ زوار «ونتروندرلاند».. أسعار مخفضة كل أيام الأسبوع