رجيم الزبادي والخيار لخسارة الوزن في أسبوع

تبحث الكثير من النساء، عن طريقة تطبيق رجيم الزبادي والخيار لخسارة الوزن في أسبوع، فالأغلبية بيننا ترغبن في الخسارة السريعة للوزن، خاصة خلال فصل الصيف.

رجيم الزبادي والخيار لخسارة الوزن في أسبوع

الحصول على جسم رشيق وجذاب، هو الرغبة الأولى ضمن أولويات كل فتاة؛ لذلك يمكن البدء في اتباع حمية غذائية صحية، مع المواظبة على التمارين الرياضية لخسارة الوزن سريعًا.

ويعد رجيم الزبادي والخيار لخسارة الوزن في أسبوع، أفضل الأنظمة التي يمكنها أن تساعدك، إلى جانب ممارسة الرياضة والتوقف عن الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية.

وتقدم لكِ «الجوهرة» في التقرير التالي، كيفية تطبيق رجيم الزبادي والخيار لخسارة الوزن في أسبوع.

[caption id="attachment_189040" align="alignnone" width="960"]رجيم الزبادي والخيار لخسارة الوزن في أسبوع رجيم الزبادي والخيار لخسارة الوزن في أسبوع[/caption]

أهمية رجيم الزبادي والخيار لخسارة الوزن

يكتسب رجيم الزبادي والخيار أهميته، من قدرته على إظهار نتائج سريعة وفعالة، مع إمداد الجسم بجميع الفيتامينات والألياف الغذائية، ومضادات الأكسدة التي يحتاجها دون حرمان.

ويحتوي الزبادي على الأحماض الأمينية، التي تساعد على حرق الدهون الزائدة في الجسم دون أي مضاعفات، إذ يساعد  النظام في خسارة 4 كيلو جرامات من وزنك، في الأسبوع الواحد.

ويعتمد هذا النظام على استهلاك أقل عدد ممكن من السعرات الحرارية والدهون، بمنطقتي البطن والخصر؛ فيمكنه التخلص من 80% من منطقة الكرش و22% من الوزن الإجمالي، وتشمل فوائده الآتي..

1- الشعور بالامتلاء، وبالتالي تقليل كمية الطعام المتناولة. 2- تحسين عملية الهضم؛ لاحتواء الزبادي على بكتيريا نافعة تعالج عسر الهضم. 3- تليين الأمعاء والتخلص من الإمساك؛ لاحتواء الخيار على ألياف غذائية عالية. 4- تعزيز عملية حرق الدهون المتراكمة في الجسم والبطن. 5- التقليل من إنتاج هرمون الكورتيزول، المسؤول عن زيادة مستوى الدهون في الجسم.

 

[caption id="attachment_189037" align="aligncenter" width="750"]رجيم الزبادي والخيار لخسارة الوزن في أسبوع رجيم الزبادي والخيار لخسارة الوزن في أسبوع[/caption]

برنامج الرجيم 

اليوم الأول

الفطور/ 2 كوب زبادي مع خيار. الغداء/ صدر دجاجة مشوية - كوب من الزبادي وسلطة الخيار. العشاء/ كوب من الزبادي - 3 ثمرات من الفواكه «يجب تجنّب الموز والتين والمانجو والبلح والعنب»، لغناها بالسكريات.

اليوم الثاني

الفطور/ 2 كوب زبادي مع خيار. الغداء/ 1/4 دجاجة مشوية أو مسلوقة مع الخضراوات - قطعة توست - كوب من الزبادي مع الخيار. العشاء/ كوب من الزبادي - و3 ثمرات من الفواكه.

اليوم الثالث

الفطور/ 2 كوب زبادي مع خيار. الغداء/ قطعة من اللحم مسلوقة - وكوبان من الزبادي مع الخيار. العشاء/ كوب من زبادي وثلاث ثمرات، من بينها تفاحة.

اليوم الرابع

الفطور/ 2 كوب زبادي مع خيار. الغداء/ صدر دجاجة مشوية، وكوب من الزبادي مع الخضراوات. العشاء/ كوب من الزبادي، بالإضافة إلى 3 ثمرات، من بينها تفاحة.

[caption id="attachment_76817" align="aligncenter" width="858"]رجيم الزبادي والخيار لخسارة الوزن في أسبوع رجيم الزبادي والخيار لخسارة الوزن في أسبوع[/caption]

اليوم الخامس

الفطور/ 2 كوب زبادي مع خيار الغداء/ سمكة متوسطة - وقطعة توست - وسلطة الخيار مع الخس. سناك/ كوب من الزبادي. العشاء/ كوب من الزبادي و3 ثمرات من الفواكه، من بينها تفاحة.

اليوم السادس

الفطور/ 2 كوب زبادي مع خيار. الغداء/ بيضتان مقليتان (أومليت)، مع الخيار والزبادي ورغيف صغير من الخبز الأسمر. العشاء/ كوب من الزبادي، بالإضافة إلى 3 ثمرات فواكه، من بينها تفاحة.

اليوم السابع

الفطور/ 2 كوب زبادي مع خيار الغداء/ 1/4 كيلوجرام من الكفتة المشوية - 5 ملاعق كبيرة من سلطة الخيار والخس، وكوب من الزبادي ورغيف صغير من الخبز الأسمر. العشاء/ كوب من الزبادي، و3 ثمرات فواكه، من بينها تفاحة.

[caption id="attachment_126335" align="aligncenter" width="1280"]رجيم الزبادي والخيار لخسارة الوزن في أسبوع رجيم الزبادي والخيار لخسارة الوزن في أسبوع[/caption]

اقرأ أيضًا: وداعًا للدايت..نصائح لخسارة الوزن بخطوات بسيطة